فيديو الأهلي يحرز الثنائية وخادم الحرمين يتحدث الإسبانية!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2016
فيديو الأهلي يحرز الثنائية وخادم الحرمين يتحدث الإسبانية!

تمكن فريق الأهلي السعودي من إحراز بطولة كأس الملك بعد تمكنه من الفوز على غريمه التقليدي النصر في المباراة النهائية التي جمعت بينهما وانتهت بهدفين لهدف.

وبعد انتهاء المباراة وخلال لحظة التتويج قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بالتحدث مع حكم المباراة الإسباني بلغته وهو الأمر الذي لاقى استحسان الكثيرين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه خادم الحرمين الشريفين أثناء حواره باللغة الإسبانية مع حكم المباراة النهائية أثناء التتويج.

وأظهر المقطع تحدث خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز باللغة الإسبانية مع حكم المباراة الإسباني لحظة تسلم الأخير جائزة المباراة من الملك على منصة التتويج، حيث سأله الملك عن بلده ومدينته التي يعيش فيها.

وأطلق نشطاء على مواقع التواصل هاشتاج «الملك_سلمان_يتحدث_الإسبانية"، وعبروا خلاله عن إعجابه بإلمام ملك السعودية باللغات الأجنبية.

#الملك_سلمان_يتحدث_الإسبانية Tweets

وتمكن اللاعب السوري، عمر السومة، نجم فريق الأهلي من تسجيل هدفين ليقود الأهلي بطل دوري المحترفين هذا الموسم للفوز 2-1 على النصر في نهائي كأس ملك السعودية لكرة القدم، محققا لفريقه ثنائية تاريخيه، حققها آخر مرة في موسم «1977 - 1978» ورفع بذلك رصيد ألقابه في البطولة إلى 13 لقبا.

ولجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي للمباراة، وشهدت المباراة تألقا واضحا للاعب السوري عمر السومة الذي منح اللقب لفريقه.

وشهدت المباراة طرد اللاعب أحمد الفريدي، لاعب فريق الأهلي بعد اعتداءه بدون كرة على لاعب فريق النصر مهند عسيري وهو ما دفع الحكم لإعطاء بطاقة حمراء مباشرة، بعد سلوكه غير الرياضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة