كولر يتحدث عن رحلته الجديدة مع الأهلي

بتفاؤل كبير ومرح في الحديث ظهر السويسري كولر في قناة فريقه الجديد الأهلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
كولر يتحدث عن رحلته الجديدة مع الأهلي

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري، عن تطلعاته خلال تجربته الأولى في الملاعب العربية والأفريقية.

وأكد المدير الفني السويسري أنه سيبذل قصارى جهده من أجل النجاح في التجربة الجديدة وحصد بطولات الموسم القادم على الصعيد المحلي والقاري.

وافتتح كولر حديثه مع الموقع الرسمي للأهلي قائلاً "قيادة النادي الأهلي فنياً تعد تجربة جديدة ومميزة وتحدٍّ كبير في مسيرتي المهنية يتطلب عمل مميز من الجميع إلى جانب التعاون والتكاتف والالتزام بروح الفريق الواحد حتى يتالتتويج بالألقاب".

وواصل حديثه " سبق لي العمل لسنوات طويلة في دوريات مختلفة مثل ألمانيا والنمسا، وأعي تماماً أن التدريب في فريق بحجم بطل قارة إفريقيا سوف يكون مختلفًا للغاية، ويتطلب مزيدًا من الجهد والعمل".

وتطرق كولر للحديث عن زيارته لمعقل النادي الأهلي في الجزيرة فور وصوله إلى العاصمة المصرية  "وصلت إلى مطار القاهرة وركبت السيارة، وذهبت إلى معقل النادي الأهلي، وجدت شيء مذهل وساحر بالفعل، وهو ما تسبب في منحي دوافع كبيرة للعمل؛ من أجل تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة التي نسعى خلالها إلى تحسين الأمور في كافة الاتجاهات".

وعن مرحلة المفاوضات بينه وبين الأهلي قال "المفاوضات بيني وبين إدارة الأهلي سارت بشكل جيد وسريع، حيث تحدث معي رئيس النادي الكابتن محمود الخطي، وأعرف أنه كان لاعب كرة قدم، وهو ما سهل الكثير من مراحل الكفاوضات، لقد شاهدت بالفعل عددًا من مباريات الأهلي، وأعرف الكثير من التفاصيل المتعلقة بحالة الفريق الأول..

واستمر كولر في حديثه "رغم جمعي معلومات كثيرة عن فريق الأهلي إلا أن الرؤية على أرض الواقع ستكون مختلفة بالطبع عما رأيته في مقاطع الفيديو، فالبنسبة للمدربين عندما تشاهد اللاعبين في التدريبات وعلى أرضية الملعب حينها يمكنك تكوين وجهة نظر وتفييمهم على المستوى الفني، وما يمكنهم تقديمه للفريق، وبالتأكيد عندما شاهدت بعض المباريات كان لديَّ العديد من الملاحظات التي سوف تكون بداية عملي مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة".

وأردف "أشعر برغبة في الاحتفاظ بالملاحظات التي دونتها على لاعبي الفريق، لأنه من المهم جدا أن نتحدث مع اللاعبين في البدايةبداية العمل وأمتلك الكثير من الرؤى والأفكار، ومن المؤكد هناك بعض الأمور أريد تعديلاها، ويجب أن ننقل هذه الأفكار إلى اللاعبين في البداية والعمل بقوة على تطبيقها في أرض الملعب".

طموحات الأهلي في الموسم الجديد

يسعى النادي الأهلي إلى العودة لمنصات التتويج المحلية والقارية بعد موسم متراجع فقد خلالها لقبي الدوري الممتاز وكأس مصر إلى جانب دوري أبطال أفريقيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة