خادم الحرمين يوجه رسالة مهمة للحجاج.. ويطالب المسؤولين بهذا الأمر!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2016
خادم الحرمين يوجه رسالة مهمة للحجاج.. ويطالب المسؤولين بهذا الأمر!

أيام قليلة تفصلنا عن موسم الحج لهذا العام، ويجرى العمل في المملكة العربية السعودية، للتجهيز لهذا الحدث المهم، الذي يعد أبرز الأحداث الإسلامية في العالم.

ووجه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، مختلف الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة بخدمة حجاج بيت الله الحرام بمضاعفة الجهود وبذل كل ما من شأنه التيسير على ضيوف الرحمن لأداء فريضة الحج، وأهمية التنافس والتسابق في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.

وقال الملك سلمان: "على جميع الجهات القيام بالمزيد من الأعمال الجليلة في سبيل هذه الرسالة التي تتشرف بها المملكة قيادة وشعباً وتنفق المليارات على مشروعات وأعمال توسعة الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، وتذليل كل الصعاب منذ بدء منح التأشيرات للحجاج عبر سفاراتها في الخارج مروراً بالمنافذ البرية والجوية والبحرية حتى عودتهم إلى أوطانهم".

ورحب خادم الحرمين الشريفين، خلال التي عقدها مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، بحجاج بيت الله الحرام الذين بدأوا بالتوافد إلى المملكة من كل فج لأداء فريضة الحج الركن الخامس من أركان الإسلام.

وأوصى الملك سلمان، حجاج بيت الله الحرام بالتفرغ للعبادة وأداء مناسك الحج، والبعد عن التصرفات التي تخالف تعاليم الدين الإسلامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة