مفاجأة من خادم الحرمين للحجاج الفلسطينيين!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2016
مفاجأة من خادم الحرمين للحجاج الفلسطينيين!

قرر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، استضافة 1000 فلسطيني من ذوي الشهداء وأسرهم، وذلك لأداء مناسك الحج لهذا العام 1437هـ للعام الثامن على التوالي.

وتوجه الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، بالشكر للملك سلمان؛ لحرصه المستمر على مد جسور الصلة، وتمتين علاقات الأخوة مع أبنائه وإخوانه الفلسطينيين لمساعدتهم في أداء الركن الخامس من أركان الإسلام.

وقال آل الشيخ: "هذه اللفتة الملكية تعبير عن الأخوة الإسلامية والعربية التي يحملها قادة هذه البلاد لفلسطين وللشعب الفلسطيني العزيز".

وأضاف "هذا التوجيه الكريم الذي خص به خادم الحرمين الشريفين أسر الشهداء من الأشقاء الفلسطينيين لاستضافتهم، سيترك أثراً كبيراً في نفوسهم، وسيكون عاملاً من عوامل التخفيف من معاناتهم".

وأوضح أن هذه اللفتة الملكية امتداد لسلسلة من مواقف المملكة الخيرة الجليلة في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وشدد على استعدادات الوزارة المتكاملة وجميع إداراتها المختصة لتكون على قدر المسؤولية والثقة، لتكون المسؤول الأول عن تنفيذ هذه الاستضافة وإتمامها على الوجه اللائق بما يليق بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة