فيديو: شاهد أقوى المشاهد العبقرية في دراما 2016

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2016
فيديو: شاهد أقوى المشاهد العبقرية في دراما 2016

لاقت العديد من المشاهد التي عرضت في 2016 إعجاب الجمهور والنقاد، وحققت نجاحاً كبيراً، ما جعلها تتصدر قائمة أقوى المشاهد العبقرية خلال العام.

يرصد "القيادي" أقوى المشاهد التي عرضت خلال 2016:

-مشهد مقتل رفاعي الدسوقي الذي قدمه النجم الشاب محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة" كان الأشهر في الدراما هذا العام، وكان رفاعي يسير في الشارع لتقتحم سيارة مجهولة الحارة التي يسكن بها ويخرج شخص ويصوب سلاح آلي تجاهه ويطلق الرصاص بكثافة.
شاهد مقتل رفاعي الدسوقي:

ورغم أن المشهد الذي قدمه رمضان لاقى إعجاب الآلاف من جمهور النجم الشاب، إلا أنه لم يسلم من السخرية وهو ما دفع العديد من الصفحات لتركيب فيديوهات كوميدية على مشهد اغتيال رفاعي.

شاهد السخرية من مشهد قتل رفاعي الدسوقي:

-حقق مشهد خناقة عصام النمر ورفاعي الدسوقي أكثر من 30 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وكتب رمضان عبرر حسابه في موقع "فيسبوك": " الحمد لله .. المشهد الأكثر مشاهدة في تاريخ الدراما المصرية علي اليوتيوب".

شاهد مشهد خناقة رفاعي الدسوقي مع عصام النمر:

-أشاد جمهور النجم محمد ممدوح بالمشهد الذي قدمه مع دينا الشربيني وأحمد داوود في مسلسل "جراند أوتيل"، كما أشاد عددا من الفنانين منهم كندة علوش وآسر ياسين ونشوى مصطفى بالمشهد.

شاهد محمد ممدوح ودينا الشربيني وأحمد داوود:

-مشهد يسرا في مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، حيث أخفت شيرين رضا فى منزل الزوجة الثانية للدكتور هشام زوج شيرين رضا وقتلها لتلصق التهمة فيها.

شاهد يسرا في "فوق مستوى الشبهات":

-مشهد التحرش بغادة عبد الرازق في مسلسل الخانكة، حيث يبدأ المشهد بدخولها غرفة خلع الملابس للمدرسين، لكى تبدل ملابسها فيدخل وراءها طالب لكى يتحرش بها، وتحاول أن تهرب منه فتصفعه على وجهه، ويصفعها هو الآخر على وجهها، فتتحول الواقعة إلى ضرب وتحرش وانهيار وصراخ، إلى أن تضربه ضربة مميتة تصيبه بالعجز الجنسي.

شاهد الاعتداء على غادة عبد الرازق في "الخانكة":

-مشهد لقاء الفنان عمرو سعد، بأخواته البنات بسيمة وملوك في مسلسل "يونس ولد فضة" بعد فراق دام لفترة طويلة.

شاهد لقاء يونس بأخوته:

-مشهد لقاء يونس بحبيبته صفا في "يونس ولد فضة" وقال لها الجملة التي اشتهرت "محدش يقدر يقتل عاشق ابدا العاشق عمره طويل محدش يقدر عليه غير اللى خلقه".

شاهد لقاء عمرو سعد بريهام حجاج في "يونس ولد فضة":

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة