بالبيجامة.. شاهد كواليس مشاهد الأكشن لياسمين صبري في فيلم أبو نسب

يعرض فيلم "أبو نسب" حاليا في دور العرض السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
بالبيجامة.. شاهد كواليس مشاهد الأكشن لياسمين صبري في فيلم أبو نسب

شارك أندرو ماكينزي مصمم المعارك عبر صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام فيديو كواليس تدريب الفنانة ياسمين صبري على مشاهد الأكشن والقتال في فيلمها الجديد "أبو نسب".

وتظهر الفنانة ياسمين صبري وهي ترتدي بيجامة "سالوبيت" باللونين الوردي والأبيض، وهي تتدرب مع مصمم المعارك على مشاهد الأكشن والقتال وكيفية رفع الأسلحة.

فيلم أبو نسب

الجدير بالذكر أن فيلم "أبو نسب" للفنان محمد إمام وياسمين صبري يحقق نجاحاً كبيراً في دور العرض بالسينمات فحقق في ليلة رأس السنة حوالي 3 ملايين جنيه، وبذلك تكون تخطت إيرادات الفيلم منذ عرضه حوالي 20 مليون جنيه حتى الآن.

كما يضم فيلم "أبو نسب" مجموعة كبيرة من الممثلين وأبرزهم ياسمين صبري ومحمد إمام وماجد الكدواني ووفاء عامر ومحمد ثروت ومحمد لطفي وهالة فاخر، وعدد كبيرة من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف بالفيلم.

والفيلم من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن وتار، وتدور أحداثه حول طبيب أطفاله يلعب دوره محمد إمام يقع في حب لايف كوتش تلعب دورها ياسمين صبري، وفي يوم زفافهما يكتشف أن والدها زعيم عصابة وخرج من السجن في يوم فرحهم ويطارده عصابات للانتقام منه.

والجدير بالذكر أن فيلم "أبو نسب" ليس التعاون الأول بين ياسمين صبري ومحمد إمام، ولكن اجتمع معا مرتين من قبل، وقدما سويا في عام 2016 فيلمهما الأول "جحيم في الهند" مع أحمد فتحي ومحمد سلام وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد، والفيلم كان من إخراج معتز التوني.

وفي عام 2018 شاركت الثنائي في فيلم "ليلة هنا وسرور" بمشاركة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي ومحمد سلام ومحمد عبدالرحمن توتا، والفيلم أن حققا نجاحاً جماهيريا كبيرا.

مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2024

وأعلنت ياسمين صبري في تصريحات صحفية عن عودتها للتليفزيون في موسم رمضان 2024، وذلك بعد غياب لسنوات، مؤكدة أنها في الفترة التي غابت عن التليفزيون قامت بتطوير نفسها على قدر الإمكان للمنافسة في دراما رمضان.

وأكدت ياسمين صبري عودتها للموسم رافضة الكشف عن تفاصيل أخرى تخص العمل، مشيرة إلى أنها ستعلن التفاصيل كاملة في الفترة القادمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة