فيديو: لأول مرة.. الفنان المصري محمد الشرنوبي يُغني باللهجة الخليجية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
فيديو: لأول مرة.. الفنان المصري محمد الشرنوبي يُغني باللهجة الخليجية

نشر الفنان المصري محمد الشرنوبي، مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع التوصل الاجتماعي، تويتر، وهو يغني لأول مرة باللهجة الخليجية.

مقطع الفيديو ـ الذي نشره الفنان محمد الشرنوبي ـ كان لأغنية "حلمت إنك" للمطرب السعودي ناصر نايف الذي رد عليه بـ:"الله الله الله عليك يا كبيييير" قبل أن يرد الشرنوبي عليه بـ :"الله عليك أنت يا أخي! ايه الجمال ده".

ألبوم محمد شرنوبي

وأطلق الفنان محمد الشرنوبي مطلع العام الماضي 2019 ألبومه الأول الذي حمل اسم "زي الفصول الأربعة"؛ حيث تم تصوير 10 أغانِ بطريقة الفيديو كليب.

ولم يُصدر محمد الشرنوبي أي ألبوم أخر بسبب خلاف بينه وبين منتجته سارة الطباخ ـ خطيبته السابقة ـ ؛ حيث وقع على عقد احتكار مع شركتها لمدة 10 سنوات بشرط جزائي تبلغ قيمته 600 ألف دولار.

محمد الشرنوبي في رمضان

ويواصل الفنان محمد الشرنوبي خلال هذه الأيام تصوير مشاهده في مسلسل "ليه لأ" الذي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل بجانب هاني عادل، شيرين رضا، هالة صدقي، عمر السعيد وهو تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل؛ حيث لم يصدر أي قرار أو تنويه من القائمين عليه بخصوص تأجيله أو تعطل تصوير مشاهده بسبب الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا.

يُذكر أن أخر أعمال محمد الشرنوبي الدرامية كان الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك الذي عُرض العام الماضي 2019 بجانب الفنان هاني عادل، هبة مجدي، فراس سعيد، عبير صبري وغيرهم وهو تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سلامة، كما عرض له فيلم بنات ثانوي مع بداية العام الجاري 2020.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة