لأول مرة.. "ماجي" زوجة محمد صلاح تظهر معه في حملة إعلانية (فيديو)

قدم أغنية الإعلان الفنان عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
لأول مرة.. "ماجي" زوجة محمد صلاح تظهر معه في حملة إعلانية (فيديو)

تصدر إعلان شركة فودافون محركات البحث بعد طرحه بساعات، حيث شهد الإعلان لظهور الأول لزوجة النجم محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، والتي تشارك لأول مرة معه في حملة إعلانية.

وجاء الإعلان الذي تضمن مجموعة من اللقطات العائلية لمجموعة من الأشخاص وفي نهايته مشاهد لعائلة "صلاح" زوجته وبناته مكة وكيان.


 

قدم أغنية الإعلان الهضبة عمرو دياب، وهي بعنوان "شكرا من هنا لبكرة"، وهي من ألحان عزيز الشافعي، كلمات الشاعر الغنائي نصر الدين ناجي، أما التوزيع فهو أسامة الهندي، ميكساج وديجيتال أغنية "شكرا من هنا لبكرة" ماستر أمير محروس.

وحملت الأغنية رسالة شكر لكل الأشخاص الذين دعمونا ووقفوا بجوارنا خلال حياتنا سواء أباء، أمهات أو أزواج، ومنهم زوجة قائد منتخب مصر محمد صلاح.

آخر أعمال عمرو دياب

جدير بالذكر أن آخر أغنية طرحها عمرو دياب هي بطم عليك، والتي تصدرت محركات البحث "قوقل" بالإضافة إلى تصدرها قوائم الاستماع في العديد من الدول العربية علت تطبيق أنغامي ومن أبرز تلك الدول مصر، العراق، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، والمملكة العربية السعودية.

كما شارك مؤخرا في الحفل الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وبرئاسة المستشار تركي آل الشيخ، لتكريم الموسيقار المصري هاني شنودة على مجمع أعماله.

وتحدث الفنان عمرو دياب عن سعادته للمشاركة في تكريم الموسيقار هاني شنودة وقال إنه لولا هاني شنودة ما كان سيأتي عمرو دياب من محافظة بورسعيد وأنه هو الذي شجعه على القدوم إلى القاهرة ووقف بجانبه، وقدمه للشعراء والموسيقيين الكبار في ذلك الوقت ومنهم الشاعر القدير صلاح جاهين.

وقدم عمرو دياب في الحفل مجموعة من الأغاني التي قدمها مع هاني شنودة في بداية مشواره الفني ومنهم أغنية "الزمن" والتي قدمها في بداية الثمانينيات من القرن الماضي، وغني مع الهضبة في الحفل النجم محمد منير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة