لأول مرة.. ميسي يشارك في بودكاست عمرو أديب (صور)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
لأول مرة..  ميسي يشارك في بودكاست عمرو أديب (صور)

زار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الرياض للمشاركة في كأس موسم الرياض، وكما يشارك في بودكاست Big Time الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

ميسي مع عمرو أديب

نشر رئيس الهيئة المستشار تركي آل الشيخ على حسابه على منصة إكس مجموعة من الصور التي تظهر ميسي وهو يتحدث مع أديب في الحلقة الخاصة للبودكاست، وعلق عليها قائلاً: "ميسي مع أخونا العزيز الإعلامي الكبير عمرو أديب".

مباراة ميسي الأخيرة

وشارك ميسي أمس مع زملائه في نادي إنتر ميامي في افتتاح البطولة على ملعب كينغدوم أرينا، وخسر اللقاء أمام الهلال السعودي بنتيجة 4-3، ونشر اليوم صوراً من المباراة على حسابه على إنستغرام مع تعليق يقول: "نواصل التحضير".

ومن المنتظر أن يلتقي ميسي غدا الخميس في مواجهة تاريخية مع النصر السعودي بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن كأس موسم الرياض وتحت عنوان "الرقصة الأخيرة"، والتي ستحظى بمتابعة عالمية كبيرة.

لأول مرة..  ميسي يشارك في بودكاست عمرو أديب (صور)

الجدير بالذكر، أن هذا اللقاء جاء  بعد مرور وقت طويل على آخر لقاء كروي بينهما، حيث تعود المواجهة الأكثر إثارة بين رونالدو وميسي إلى الواجهة، مع إعلان موسم الرياض عن لقاء جديد يجمعهما سوياً في كأس الرياض.

وشارك معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الخاص على إكس، بوسترات تشويقية للمواجهة الجديدة بين اللاعبين البرتغالي والأرجنتيني.

مباريات كأس الرياض

كما سيكون هناك مواجهات قوية أخرى بين ميتروفيتش وكل من كريستيانو وميسي، حيث يضم كأس الرياض أيضاً لقاءات نادي النصر وإنتر ميامي مع نادي الهلال السعودي.

وجدول الواجهات على الشكل التالي :

ميسي (إنتر ميامي) X ميتروفيتش (الهلال) في المملكة أرينا يوم 29 يناير. (انتهت المباراة بفوز فريق الهلال بنتيجة 4-3)

كريستيانو (النصر) X ميسي (إنتر ميامي) في المملكة أرينا يوم 1 فبراير.

كريستيانو (النصر) X ميتروفيتش (الهلال) في المملكة أرينا يوم 8 فبراير.

وحمّس معالي المستشار جماهير ليونيل وكريستيانو معلقاً على إعلانه عبر إكس: "كريستيانو ضد ميسي إنتر ميامي ضد النّصر في كأس موسم الرياض المملكة أرينا 1 فبراير احجز تذكرتك الآن".

لأول مرة..  ميسي يشارك في بودكاست عمرو أديب (صور)

أيضاً شارك رئيس هيئة الترفيه في السعودية، بوسترات المباريات التي تجمع نادي النصر وإنتر ميامي مع نادي الهلال، وعلّق على لقاء ميسي وميتروفيتش ليقول: "مباراة حماسية بين أبطال كرة القدم المواجهة بين ميسي وميتروفيتش في مباراة إنتر ميامي ونادي الهلال في كأس موسم الرياض".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة