لأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تكشف معاناتها مع الإدمان

دخلت شيرين لمصحة علاج الإدمان لمدة 20 يوماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
لأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تكشف معاناتها مع الإدمان

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صادمة وصريحة، عن معاناتها مع الإدمان وعلاقتها بأسرتها ومحاولاتها اليائسة للهروب من الحياة.

إدمان شيرين عبد الوهاب

 في حديثها الجريء، لموقع القاهرة 24، أعلنت شيرين عن دخولها مصحة للتعافي من المخدرات، مشيرة إلى أنها لم تكن ترغب في الاستيقاظ من نومها، وكانت تدعو الله أن يأخذها هي وبناتها لكي تتجنب تركهم وحدهم".

وأشارت إلى أنها كانت تأخذ كميات كبيرة من أدوية التوقف عن التنفس.

واعترفت شيرين عبد الوهاب خلال حوارها بمحاولاتها الانتحارية المتعددة، حيث حاولت بكل الطرق والوسائل أن تضع حدًا لحياتها، لكنها أكدت أن القدر والإرادة الإلهية أبقتها على قيد الحياة.

علاقة شيرين عبد الوهاب بأسرتها

وفيما يتعلق بعلاقتها بأسرتها، قالت الفنانة المصرية أن التصريحات التي أدلت بها أسرتها خلال فترة علاجها كانت ظالمة وغير صحيحة، مؤكدة على أن إقامتها في المستشفى لم تتجاوز العشرين يومًا، وهو ما يتناقض مع الادعاءات بأنها كانت مدمنة من الدرجة الثالثة والذي يحتاج ما بين أكثر من 6 شهور أو سنة على الأقل للعلاج بالمصحة.

وعن علاقتها بأسرتها في الوقت الحالي كشفت شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بهم انقطعت ولا يوجد تواصل لأن حدث مشاكل كثير.

وأكدت أنها لم تكن تتخيل أن شقيقها ووالدتها يتحدثون عنها في الإعلام ويكشفون أسرار حياتها ويتحدثون عنها بطريقة سيئة.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها تعرضت للإجبار والقسوة من قبل شقيقها، وأحضر لها لجنة طبية داخل منزلها.

وأشادت شيرين عبد الوهاب بدعم حسام حبيب، الذي وقف بجانبها في أزمتها وتحمل الكثير من أجلها، بجانب العديد من أصدقائها من وزراء ومسؤولين وشخصيات عامة وأطباء، وقالت: "الكثير تحملني في ذلك الوقت وخاصة حسام الذي أشهد له أنه يحبني أكثر من أي شخص وكان ينام على الأريكة خارج غرفتي وتحمل تصرفاتي وغضبي خلال تلك الأزمة".

وفي سياق متصل، أوضحت أنها لم تستقر بعد على شخص لإدارة أعمالها الفنية، وأن هناك قضية مفتوحة بشأن سرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الأمر متروك للقضاء ليأخذ مجراه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة