فيديو لن تصدق ما فعلاه للدخول إلى موسوعة جينيس.. هل هذا هو السحر؟

نجحا في تبديل 19 قعة ملابس في أقل من دقيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2016
فيديو لن تصدق ما فعلاه للدخول إلى موسوعة جينيس.. هل هذا هو السحر؟

يبذل عدد كبير من الأشخاص حول العالم مجهودات جبارة لعمل أشياء غير تقليدية يستطيعون عن طريقها دخول موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية والحصول على قدر من الشهرة.

وقد تمكن رجل وامرأة من ماليزيا من دخول الموسوعة العالمية، بعد نجاحهما في تبديل 19 قطعة ملابس خلال أقل من دقيقة واحدة، ليكسرا بذلك الرقم القياسي المسجل من قبل بـ16 قطعة ملابس.

ونشرت صفحة «جينيس وورلد ريكوردز» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو أظهر براعة رجل وامرأة في سرعتهما في تبديل الثياب.

وكتبت الصفحة تعليقا على الفيديو، متعجبة من سرعة الفتاة في نزع وارتداء ملابسها، قائلة: "كيف فعلت ذلك؟ شاهد هذه اللقطات للساحر الماليزي أفيري تشين، الذي حطم الأرقام القياسية بما فعله بصحبة هذه الفتاة سيلفيا ليم، في موسوعة جينيس".

ونجحت الفتاة في ارتداء 19 فستانًا خلال دقيقة واحدة، بمساعدة الساحر، حيث قام الرجل بتعليق ما يشبه الساتر وداخله الفتاة ويقوم بإنزاله وإعادته لموضعه لتتمكن الفتاة من تغيير ملابسها بسرعة تفوق الخيال وتمكن الثنائي من إتمام العرض قبل انتهاء الزمن المحدد «دقيقة واحدة» بعدة ثوانٍ.

وكان الساحر الماليزي فيفاس ماجيك، قد حطم الأرقام القياسية في نفس الخدعة منذ عدة أسابيع، لكنه نجح في استبدال 16 قطعة ملابس فقط خلال دقيقة واحدة، وقد حاز مقطع الفيديو عبر صفحة موسوعة «جينيس» ما يقرب من 6 ملايين مشاهدة في خلال أقل من 24 ساعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة