فيديو مران برشلونة بمذاق جديد.. لن تصدق كيف كان التدريب!

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2016
فيديو مران برشلونة بمذاق جديد.. لن تصدق كيف كان التدريب!

خاض فريق برشلونة الإسباني، مرانا بنكهة خاصة وبطريقة غريبة في التدريب، حيث إنه من الطبيعي أن يقوم المدرب بعمل الإحماءات في البداية ثم الدخول في تقسيمة بين اللاعبين.

ولكن ما حدث من الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الكتالوني هذه المرة كان مختلفا تماما عما اعتدناه في عالم كرة القدم، حيث قرر إجراء تدريب ترفيهي عجيب للاعبين.

وقرر إنريكي تقسيم اللاعبين لمجموعتين وارتدت لاعبو كل مجموعة كرة الفقاعات ودخلوا في صراع على الحصول على الكرة والوصول بها لمرمى المجموعة الأخرى وإحراز الهدف.

وشهد المران الترفيهي المرح، الكثير من المفارقات بين اللاعبين، حيث اصطدم اللاعبون ببعضهم البعض وسقطوا أرضا وسط ضحكات اللاعبين أنفيهم وكل من يشاهد المران.

وفي نهاية المران التقط الفريق بأكمله صورة تذكارية، وشهد المران حضور غالبية عناصر الفريق الكتالوني، حيث تواجد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بمظهره الجديد بعد أن صبغ شعره باللون الذهبي، إضافة إلى الأوروجوياني لويس سواريز.

وحقق مقطع الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية لفريق برشلونة الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أكثر من 9 ملايين مشاهدة في أقل من 48 ساعة على نشره، ولاقى الفيديو إعجاب العديد من أعضاء الصفحة من جماهير ومحبي الفريق الكتالوني، وكتب أحد الأعضاء ساخرا: "يا لها من طريقة عظيمة ومبتكرة لإجبار سواريز على عدم عض زملائه".

ويتواجد فريق برشلونة حاليا في مدينة برمنجهام بإنجلترا في إطار معسكرهم التدريبي، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، وقد خاض الفريق أمس مباراة ودية أمام الفريق الأسكتلندي سيلتك والتي انتهت بفوز عريق للفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للفريق الأسكتلندي.

وسجل ثلاثية البارسا، اللاعب أردا توران في الدقيقة 11 من الشوط الأول، وإيفيتوبور إيريك أمبروز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 31، فيما عزز منير الحدادي فوز الفريق الكتالوني في الدقيقة 40، بينما أحرز الهدف الوحيد لسيلتك، اللاعب ليج جريفيث في الدقيقة 29، بينما لم يشهد الشوط الثاني أية أهداف لكلا الفريقين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة