فيديو لن تصدق الطريقة التي تمكن بها هذا الحارس من الدفاع عن مرماه

نجح في التصدي لركلة جزاء غريبة ومنع دخول الهدف لـ3 مرات متتالية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016
فيديو لن تصدق الطريقة التي تمكن بها هذا الحارس من الدفاع عن مرماه

مواقف وطرائف عالم الساحرة المستديرة لا تتوقف، فكثير ما نرى أهداف تأتي بطريقة أغرب من الخيال وبصورة غير مسبوقة، وهو ما يمنحها الخلود في ذاكرة عشاق كرة القدم.

والأدهى من ذلك، حين يتصدى حراس المرمى للدفاع عن مرماهم ومنع دخول الأهداف، ومن يستطيع أن ينسى أسطورة حراسة المرمى الكولمبي «هجيتا»، الذي كان يخلب عقول المشاهدين بطريقته الاستعراضيه في صد الأهداف، ولكن الصدفه وحدها قد تقود حراس مرمى آخرين للدفاع عن مرماهم بطريقه غريبة وغير مقصوده.

فقد نجح حارس مرمى فريق «فان» الفرنسي في جذب الأنظار إليه، بعد أن سانده الحظ للتصدي لركلة جزاء بطريقة خيالية وطريفة في الوقت ذاته، خلال المباراة التي جمعت بين فريقه ومنافسه «رين» خلال منافسات دوري الدرجة الثانية للهواة في فرنسا.

وتمكن الحارس جون فرانسوا البالغ من العمر «37 عاما» من التصدي للكرة عن طريق الصدفة في المرة ألأولى، بعد أن  ارتطمت بالقائم لترتد وترتطم برأسه، ثم يركلها اللاعب المنافس مرة أخرى ويتصدى لها الحارس، وفي المرة الثالثة نجح ببراعة في الدفاع عن مرماه ومنع دخول الهدف، في مشهد بدا لكل من شاهده وكأن الحظ حليفه بالفعل.

وقد انتهت المباراة لصالح فريق فان، الذي يلعب له الحارس المحظوظ بثلاثة أهداف نظيفة، دون رد بفضل خليط من ردة الفعل العالية للحارس والحظ الجيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة