فيديو سيدة توقف موكب أمير نجران.. لن تصدق رد فعله!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
فيديو سيدة توقف موكب أمير نجران.. لن تصدق رد فعله!

كثيرٌ ما نرى مواكب القادة والمسؤولين محاطة بالكثير من الإجراءات الأمنية المشددة والمعقدة ويتم إخلاء الشوارع لهم حتى يمروا دون أي منغصات.

ووقعت من قبل الكثير من الحوادث التي حاول خلالها أحد المواطنين الوصول إلى مسؤول ما لعرض شكوى عليه أو تقديم طلب إنساني له ولكن الحرس وقتها كانوا يتعاملون بقسوة وغلظة وصلت لحد تصفية هذا الشخص في بعض الأحيان هوفا من تعرض المسؤول لمحاولة اغتيال.

ولكن الوضع في السعودية كان مختلفا في هذه المرة، فخلال مرور موكب الأمير جلوي بن عبد العزيز، أمير منطقة نجران، خلال أحد الشوارع الرئيسية في المملكة، قامت سيدة وابنتها بالتلويح له حتى يتوقف، لتقديم طلب له على ما يبدو.

وفور أن رأى أمير المنطقة السيدة وابنتها وهما يلوحان له بمجموعة أوراق، لم يتردد لحظة واحدة في إجبار موكبه على التوقف لاستيضاح الأمر من السيدة.

وهبط بن عبد العزيز من سيارته وترجل لمكان توقف السيدة وابنتها، وتحدث معهما لبضعة لحظات قبل أن يعود مرة أخرى للسيارة ويستكمل الموكب مسيرته وسط دوريات الحراسة الأمنية التي كان يتقدمها حرس يمتطون الخيول.

وانتشر مقطع الفيديو الذي يوثق الواقعة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وأبدى عدد من المستخدمين إعجابهم باستجابة أمير منطقة نجران لمواطنة بسيطة وتواضعه للنزول من سيارته لمعرفة طلبها والاستماع لشكواها.

فيما ذهب آخرون أنه بوصول هذه السيدة لهذه المسافة من موكب الأمير، يعد هذا خرقا أمنيا خطيرا قد يستغله بعض الخارجين على القانون للإعتداء على المسؤولين، ولكن يظل الموقف إنسانيا نبيلا من الأمير جلوي بن عبد العزيز الذي أصر على معرفة هموم أحد المواطنين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة