فيديو: ما نعرفه عن الجزء القادم من حرب النجوم

الإعلان الترويجي لفيلم Star Wars: The Last Jedi

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2017
فيديو: ما نعرفه عن الجزء القادم من حرب النجوم

8 أشهر تفصلنا عن الجزء الجديد من السلسلة الملحمية الأشهر في عالم سينما هوليوود والسينما العالمية، حرب النجوم. حيث ينتظر العالم عرض فيلم Star Wars: The Last Jedi من إنتاج شركتي ديزني ولوكاس فيلم.

وحتى أمس الأول فقط لم تكن قد كشفت أي من الشركتين عن أية تفاصيل تتعلق بالفيلم الجديد، ولكن من خلال احتفال شركتي ديزني ولوكاس فيلم بسلسلة أفلام حرب النجوم، كشف الكاتب والمخرج ريان جونسون، والمنتجة كاثلين كينيدي ومجموعة من طاقم عمل الفيلم عن عدة تفاصيل، أولها هو عرض الإعلان الترويجي الرسمي الأول للفيلم والذي يمكنكم مشاهدته من الأعلى.

وعلى الرغم من حرص الشركتين وحضور الاحتفال على التكتم عن تفاصيل أحداث الفيلم، إلى أن بعضهم قد أشار إلى أن الفيلم يستكمل قصة شخصية Rey مع استكمال الأحداث التي وصلت إليها نهاية الجزء الماضي The Force Awakens.

كما تم الكشف عن وجود شخصية جديدة تتشارك البطولة مع أبطال السلسلة الأصليين، وهي شخصية لم يتم الكشف عنها بعد ولكن أشير إلى أنها شخصية نسائية.

كما تم الاحتفاء بالكاتبة والممثلة كاري فيشر التي توفت مؤخراً، وكان لها الكثير من الفضل على هذه السلسلة المتميزة صاحبة التأثير الأكبر على تاريخ السينما الأمريكية والعالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة