مخرج الجزء القادم من Thor: استعدوا لجزء أكثر جنوناً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016
مخرج الجزء القادم من Thor: استعدوا لجزء أكثر جنوناً

عند حلوله ضيفاً على قسم "اسألني عن أي شئ" على موقع Reddit، تشارك المخرج "تايكا وايتيتي" مع جمهوره العديد من الأفكار والأخبار المتعلقة بصناعة السينما بشكل عام، وبفيلمه القادم بصورة خاصة.

ويستعد وايتيتي لإخراج الجزء الجديد من سلسلة أفلام "ثور" والذي يحمل اسم: Thor: Ragnarok، والتي تقوم بانتاجها بالشراكة شركتي مارفل وديزني، وسلسلة Thor هي واحدة من سلاسل الأفلام الرئيسية لعالم مارفل، الذي يشمل قائمة طويلة من الأفلام التي تم إنتاجها أو التي سيتم إنتاجها خلال السنوات القادمة، مثل: سلسلة الرجل الحديدي وكابتن أمريكا والسلسلة الأهم المنتقمون.

وقال وايتيتي أن الجزء القادم من سلسلة Thor سيختلف كثيراً عمّا سبقه من أجزاء قدمت سابقاً في تلك السلسلة، فسيصبغ الفيلم بمسحة من ثمانينيات القرن الماضي على حد قول المخرج، بل سيختلف كثيراً عن باقي أفلام عالم مارفل، وأشار إلى أنه سيتعامل وكأن عالم مارفل لا وجود له من الأساس، وقال وايتيتي: "لقد بذلت مجهوداً لأتجاهل حقيقة أن هناك أجزاء سابقة من فيلم Thor قد تم إنتاجها بالفعل"، وتابع: "كما أحاول أن أتجاهل باقي أفلام عالم مارفل، حتى أتمكن من صنع فيلم رائع يحمل بصمتي الخالصة". كما قال أنه لم يشاهد فيلم Captain America: The Winter Soldier حتى الآن.

وعن الجزء القادم من سلسلة Thor قال تيكا وايتيتي أيضاً أن الفيلم سيكون أحد أكثر الأفلام مغامرة ولإثارة من بين أفلام مارفل، وأنهى حديثه قائلاً: "سيكون الفيلم الأكثر جنوناً بكل تأكيد".