فيديو: كريستوفر نولان ورحلة في ملحمة الحرب العالمية الثانية

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2017
كريستوفر نولان ورحلة في ملحمة الحرب العالمية الثانية

نشر بالأمس إعلان ترويجي جديد لأحدث أفلام المخرج العالمي كريستوفر نولان والذي يحمل اسم "دانكرك" Dunkirk، والذي يسجل ويوثق الملحمة التي عاشتها القوات البريطانية المحاصرة في مدينة دانكرك خلال الحرب العالمية الثانية.

ويختلف الإعلان الترويجي الجديد عن اللمحة الأولى التي طرحها نولان في وقت سابق، حيث سمح طول الإعلان الجديد بإلقاء نظرة أوسع وأعمق على الفيلم المعروفة أحداثه العامة مسبقاً لكل من يعرف ولو القليل عن تاريخ هذه الحقبة المدمرة للعالم في العصر الحديث.

ويكشف الإعلان الترويجي لفيلم Dunkirk عن معاناة الجنود البريطانيين المحاصرين على سواحل مدينة دانكرك الفرنسية. ويبدو من الإعلان الاهتمام الرائع بالتفاصيل من جانب المخرج الأهم على الساحة العالمية حالياً كريستوفر نولان، والذي استخدم كاميرات 65 ميلليمتر، وكاميرات آيماكس خاصة في تصوير الفيلم، وهو ما يقدم تجربة مشاهدة أكثر من رائعة، تبدو جلية خلال الإعلان الترويجي الذي يمكنكم مشاهدته بالأعلى.

بالإضافة إلى المؤثرات المتميزة التي يحظى بها الفيلم، راعى كريستوفر نولان أن يترك للمشاهد مشاهدة أحداث الفيلم دون تدخلات كثيرة من حوار المممثلين، حيث تشير التقارير عن الفيلم أن الحوار قليل للغاية داخل الفيلم، مما يتكر لنولان المساحة للتركيز على الأحداث المثيرة والمؤثرات الرائعة التي قد تجعل من الفيلم أفضل الأفلام العسكرية على الإطلاق.

الفيلم من بطولة عدد من النجوم مثل توم هاردي، هاري ستايلز، وكيليان ميرفي، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض حول العالم يوم 21 يوليو 2017.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة