فيديو هذا ما قاله نجم هوليوود صامويل جاكسون عن السينما العربية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2016
فيديو هذا ما قاله نجم هوليوود صامويل جاكسون عن السينما العربية

أعلن النجم العالمي صاوميل جاكسون، رأيه في الفن والسينما في الوطن العربي، مشيرا إلى أنه زار دولة عربية واحدة.

وقال جاكسون، خلال لقاء له مع شبكة «سكاي نيوز» في دبي: "أنا معجب بالسينما العربية.. الأفلام العربية تعجبني، وإذا أردت أن أنتح أفلام باللغة العربية سأود أيضا المشاركة بالتمثيل فيها".

وحول علاقته بالمخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو، أضاف "لدينا المزاج الفني نفسه وتجمعني به علاقة أخوية، كما أننا نتفاعل سويا في إطار عملية إبداعية واحدة، حيث إننا عندنا نتحدث عن فكرة ما؛ أقول رأي وملاحظاتي ويأخذها هو في الاعتبار ولدينا تنسيق فني مفتوح واضح".

وشارك الفنان الكبير، نجم السينما الأمريكية «هوليوود» في العديد من الأفلام التي أخرجها المخرج كوينتن تارانتينو والتي وصل عددها لـ5 أفلام، في حين شارك في فيلم واحد كان قصة تارانتينو، ولهما كيمياء فنية مشتركة.

وفيما يتعلق بالدور الذي لم يقدمه في حياته الفنية بعد، تابع "أنا أتذكر كل أدواري وأحاول أن أعيش في الشخصية ولكنني لا أختارها كما أختار قناتي المفضلة مثلا.. وأنا استمتع بكا أدواري".

وأكد أن هناك العديد من المنصات المتاحة للممثلين، قائلا: "لدينا عدد أكبر من الوجوه الشابة الجديدة من ممثلين ومخرجين وكتاب، الذين يحاولون العمل مع أشخاص تربوا معه ولديهم ارتباطات بهم وقد أصبحت الأعمال أكثر تنوعا وبما أن عدد المنصات إزداد فقد أصبح لدينا قصصا عدة تروى.. لذا فالوضع تغير بشكل جذري".

وأشار إلى أنه يشعر بالتواضع والرضا عن مشواره الفني، مضيفا "أشعر أنني تمكنت من التأثير في حياة كثيرين في أماكن مختلفة.. فنحن من المفترض أن نكون رواة قصص ونقدم مواد ترفيهة ونشارك تجاربنا مع أكبر عدد ممكن من الناس وبالطبع من المهم أنني حصلت على تكريمات دولية".

وتابع "من المهم أيضا أن أرى الناس يحبون الأعمال التي أقدمها.. فهذا يعني أنني أنجزت شيئا سيكون له أثر على المدى الطويل ليس فقط في الولايات المتحدة الأمريكية بل في العالم أجمع، أنا لا أبحث عن شيء محدد.. فقط قصة جيدة أقدمها وشخصية مناسبة وشيئ يجعلني أشعر بالرضا الفني ويصور في مكان لم أزوره من قبل، لأتعلم شيئا إضافيا عن هذا العالم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة