فيفو تطلق سلسلة هواتف (V20) مع كاميرا أمامية بمزايا رائدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
فيفو تطلق سلسلة هواتف (V20) مع كاميرا أمامية بمزايا رائدة

خبر صحافي

فيفو تطلق سلسلة هواتف (V20) مع كاميرا أمامية بمزايا رائدة

تتميز سلسلة هواتف (V20) الذكية بتقنية تصوير سيلفي متقدمة وبتصميم انسيابي فائق وأداء سلس

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 10 نوفمبر 2020: في إطار التزامها بتصميم الهواتف الذكية التي تلائم توجّهات المستخدمين، أطلقت فيفو اليوم هاتفي (V20) و(V20 SE) ضمن سلسلة (V20) الجديدة كلياً، والتي توفر إمكانات مبتكرة في التقاط صور السيلفي، وتتيح للمستخدمين اقتناص وتسجيلها لحظاتهم المثالية. وبفضل تقنية الكاميرا المتطورة، وتصميمها العصري وأدائها الشامل والقوي، تتكامل هواتف سلسلة (V20) مع أسلوب حياة الشباب السريع وتوجهاتهم العصرية، بصورة مثالية.

وبهذه المناسبة، وقال جيت زو، رئيس العمليات في شركة فيفو لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى فيفو: "تواصل فيفو تقديم ابتكاراتها التي تركز على توجهات المستهلكين. وبناءً على معرفتنا العميقة باحتياجات العملاء، قمنا بتطوير سلسلة هواتف (V20) لتوفير تقنية كاميرا رائدة ضمن جهاز أنيق وميسور التكلفة. وتعتبر سلسلة (V20) مثالية للشباب الراغبين بالتقاط الصور بشكل دائم، وتسجيل لحظات الحياة الاستثنائية، كما ينسجم تصميمها العصري بصورة تامة مع طبيعة حياتهم السريعة والنشيطة".

فيفو (V20) بالنسختين: Midnight Jazz و Sunset Melody

فيفو (V20)

تفتح كاميرا (Eye Autofocus) الأمامية الرائدة في هاتف فيفو (V20)، بدقتها البالغة 44 ميجابكسل، أمام المستخدمين عالماً جديداً من القدرات المتميزة في التقاط صور السيلفي. وزُوّدت العدسة بميزة (Autofocus) التي توفر خوارزميات متقدمة لتتبع مواضيع التصوير المتحركة والتركيز عليها، وهي ميزة مثالية تسهم بزيادة جودة التباين في الصور والفيديو أثناء حركة الأهداف، وتغطي نطاقاً واسعاً من الاستخدامات يشمل تسجيل مدونات الفيديو. كما تم تحسين الجودة بصورة أكبر عبر ميزة (Steadiface Stable Selfie Video)، والتي تعمل على استقرار الهدف أثناء تصوير مقاطع الفيديو من خلال خوارزمية تركز على الوجه وتقوم بقص حواف الصور مستهدفة. وتعكس هذه الميزات فهم فيفو العميق للتحديات الشائعة التي يواجهها مستخدمو الهواتف الذكية عند التقاط الصور ومقاطع الفيديو.

تم تزويد كاميرا فيفو (V20) الأمامية أيضاً بمجموعة من الميزات الإضافية التي تشمل (Slo-Mo Selfie Video)، (4K Selfie Video)، و (Super Night Selfie)، والتي تعزز جودة الصور الشخصية وتمكن المستخدمين من تسجيل لحظاتهم المتميزة. وفي الوقت نفسه، تتميز إعدادات الكاميرا الخلفية بدقة 64 ميجابكسل - 8 ميجابكسل - 2 ميجابكسل بوضعية (Super Night) للعدسة الرئيسية، والتي تدعم قدرات التصوير باستخدام الحامل الثلاثي، وتصوير المشاهد الليلية بزاوية عريضة، وفلتر (Stylish Night Filter)، لتمكين المستخدمين من التقاط صورة فائقة الوضوح في أجواء الإضاءة المنخفضة. كما تم تزويد الهاتف أيضاً بميزة (Dual-View Video)، والتي تتيح للمستخدم إمكانية الجمع بين الصور الملتقطة بواسطة الكاميرتين الأمامية والخلفية.

كما يتميز هاتف فيفو (V20) أيضاً بتصميمه فائق الأناقة، ووزنه الخفيف، حيث تبلغ سماكته 7.38 مم ويزن 170 غراماً فقط، وتصل سماكة نسخة (V20) (Sunset Melody) إلى 7.48 مم. ويقدم تصميم (AG Matte Glass) لمسة ناعمة وراقية، ومع نسخة (Dual Tone Step) تكمل هواتف (V20) أحدث التوجهات العصرية للمستخدمين الشباب.

تقدم فيفو هاتف (V20) كإضافة تصميمية متميزة، وأداة حوسبة قوية  للمستخدمين النشطين سريعي الحركة، ينجزون من خلالها مهامهم اليومية باستخدام هواتفهم المحمولة. يعمل هاتف (V20)  بواسطة معالج (Qualcomm® Snapdragon ™ 720G) ، ويوفر أداءً سلساً للتطبيقات والألعاب. وتتميز بطارية (TYP)  بسعة 4,000 ميلي أمبير، بتقنية (FlashCharge) من فيفو بقدرة تحمل كبيرة، وسرعة في الشحن، بما يوفر تجربة هاتف محمول أكثر ملاءمة، وتتيح للمستخدمين تسجيل لحظاتهم الاستثنائية، وتُسهل حياتهم مع العديد من سيناريوهات الاستخدام المتنوعة.

فيفو   (V20 SE)

تفتح الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل أمام مستخدمي هاتف (V20 SE) عالماً جديداً من قدرات التقاط صور السيلفي الشخصية. ويوفر الجهاز مجموعة من الملصقات الشيقة والمؤثرات الخاصة، فضلاً عن سهولة إنتاج الصور ومقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها، مما يرضي حاجة المستهلك للتواصل الاجتماعي عبر صور ومقاطع فيديو سيلفي ممتعة. ومع تزويد الكاميرا الأمامية بميزة  (Super Night Mode) وأيضاً إعدادات الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل - 8 ميجابكسل - 2 ميجابكسل، يمكن للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة في أجواء الإضاءة المنخفضة.

ويتميز هاتف (V20 SE) أيضاً بتصميمه فائق الأناقة، ووزنه الخفيف، مع هيكل زجاجي ثلاثي الأبعاد يبلغ سمكه 7.83 مم، بما يجعله تكملة رائعة لمتطلبات المستهلكين الشباب العصريين. كما تتميز شاشة  (FHD + OLED) قياس 6.44 بوصة بوضوحها الفائق، بما يجعل الصور ومقاطع الفيديو تنبض بالحياة.

تقدم فيفو هاتف (V20 SE) كإضافة تصميمية متميزة، وأداة حوسبة قوية  للمستخدمين النشطين سريعي الحركة، يكملون من خلالها مهامهم اليومية باستخدام هواتفهم المحمولة. يعمل هاتف (V20 SE)  بواسطة معالج (Qualcomm® Snapdragon ™ 665) ، ويوفر أداءً سلساً للتطبيقات والألعاب، فضلاً عن ميزة   (Multi-Turbo No 4.X) و (Ultra Game Mode)  والتي تجعل (V20 SE) جهازاً قوياً للاستمتاع بالألعاب.  وتتميز بطارية (TYP) بسعة 4,100 ميلي أمبير مع تقنية (33W vivo FlashCharge) بسعة كبيرة وسرعة في الشحن، بما يوفر تجربة هاتف محمول أكثر ملاءمة تتيح للمستخدمين تسجيل لحظاتهم الاستثنائية، وتُسهل عليهم إنجاز مهامهم اليومية مع العديد من سيناريوهات الاستخدام المتنوعة. كما تم تزويد الجهاز بمساعد (Jovi AI) لتلبية احتياجات المستخدمين الدائمة في اختبار نمط حياة فعالة ونشطة.

-انتهى-

نبذة عن فيفو

فيفو شركة تقنية رائدة على مستوى العالم تُركز على المنتجات، وتُعنى بتقديم أجهزة وخدمات ذكية ومتطورة. تلتزم فيفو بتكريس جهودها لربط المستخدمين حول العالم عبر تصميم هواتف ذكية وملحقات مبتكرة، بالإضافة إلى خدماتها الفريدة التي تدمج بين التكنولوجيا والتفكير الإبداعي بطرق مبتكرة. ترتكز القيم الأساسية لشركة فيفو على الإبداع، وعلى توجهات المستخدمين ومفهوم benfen*، وتعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة، مع رؤية تهدف لتحويلها إلى شركة عالمية رائدة ومستدامة على المدى البعيد.

يقع مقر فيفو في الصين، وتدعمها شبكة تضم 9 مراكز للأبحاث والتطوير تتوزع في شينزين، ودونغ غوان، ونانجينغ، وبكين، وهانغتشو، وشنغهاي وتايبيه، وطوكيو وسان دييغو. وتركز فيفو على تطوير أحدث التقنيات بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس G5،  والذكاء الاصطناعي، والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الجديدة. أنشأت فيفو أيضاً خمسة محاور للإنتاج (بما في ذلك مركز التصنيع المعتمد لعلامتها التجارية)، في جميع أنحاء الصين وجنوب وجنوب شرق آسيا، لتصنيع أكثر من 200 مليون هاتف ذكي كل عام. وابتداءً من عام 2019، نشرت فيفو شبكة مبيعاتها في أكثر من 30 دولة ومنطقة، وتحظى منتجاتها بأكثر من 370 مليون مستخدم حول العالم.

*Benfen مصطلح يعبر عن مفهوم القيام بالأشياء الصحيحة، والإنجاز الصحيح للأشياء، وهو وصف مثالي لرسالة فيفو في ترسيخ الاستخدام السليم للتكنولوجيا على الوجه الأمثل.

للاطلاع على آخر أخبار فيفو، يرجى زيارة:  https://www.vivo.com/en/about-vivo/news

المزيد من المعلومات متوفر على الموقع الإلكتروني https://www.vivo.com

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

ليلى حجاج

9324 671 52 00971

lhajjaj@apcoworldwide.com

مواصفات فيفو (V20) 

الأساسيات

 المعالج

Qualcomm Snapdragon 720G

ذاكرة الدخول العشوائي

8 جيجابايت

التخزين

128 جيجابايت/ 256 جيجابايت (ذاكرة القراءة)

البطارية

4100 ميلي أمبير (TYP)  بتقنية 33W vivo FlashCharge

نظام التشغيل

Funtouch OS 11 (استناداً على نظام Android 11)

التصميم

الأبعاد

161.30X74.20X 7.38 مم

161.30X74.20X 7.48 (Sunset Melody) مم

الوزن

171 غرام

(Sunset Melody) 172 غرام

العرض

الشاشة

6.44 إنش FHD+ (2400 X 1080)

النوع

AMOLED

شاشة اللمس

Capacitive multi-touch

التعرف البيولوجي

In-Display Fingerprint Scanning تقنية مسح البصمة المدمجة في الشاشة

الكاميرا

الكاميرا

أمامية: 44 ميجابيكسل (f/2.0) Eye AutoFocus

خلفية: كاميرا 64 ميجابيكسل (f/1.89) + 8 ميجابيكسل (f/2.2) Wide-Angle/Macro/Bokeh  + كاميرا 2 ميجابيكسل (f/2.4) Mono

أنماط التصوير

أمامية

Portrait, Eye Autofocus, Super Night Selfie, Selfie Softlight Band, Steadiface Selfie Video, Slo-Mo Selfie Video, Dual-View Video, Art Portrait Video, Multi-Style Portrait

خلفية

Motion Autofocus, Eye Autofocus, Body/Object Autofocus, Super Night Mode, Super Wide Angle Night Mode, Tripod Night Mode, Ultra Stable Video, Art Portrait video, Super Macro, Bokeh Portrait, Multi-Style Portrait

الاتصال

USB (Type-C), Wi-Fi 2.4GHz/5GHz, Bluetooth 5.1, OTG, FM

المستشعرات

Accelerometer, Ambient Light Sensor, Proximity Sensor, E-compass, Fingerprint Sensor (In-Display), Gyroscope

محتويات علبة الهاتف

هاتف (V20)، سماعات، وثائق، كابل (USB)، محوّل طاقة (USB)، لافظ بطاقة (SIM)، علبة واقية، غلاف واقي (مطبق)

       
 

مواصفات فيفو (V20 SE)

الأساسيات

 المعالج

Qualcomm Snapdragon 665

الذاكرة

8 جيجابايت (ذاكرة دخول عشوائي)

التخزين

128 جيجابايت (ذاكرة قراءة فقط)

البطارية

4,100 ميلي أمبير (TYP) مع تقنية (33W vivo FlashCharge)

نظام التشغيل

Funtouch OS 11 (استناداً على نظام Android 10)

التصميم

الأبعاد

7.83x74.08x161.00 مم

الوزن

171 غرام

العرض

الشاشة

6.44  إنش FHD+  (2400 x 1080)

النوع

AMOLED

شاشة اللمس

Capacitive multi-touch

التعرف البيولوجي

In-Display Fingerprint Scanning تقنية مسح البصمة المدمجة في الشاشة

الكاميرا

كاميرا

أمامية: 33 ميجابيكسل (f/2.0)

خلفية: كاميرا 48 ميجابيكسل (f/1.89) + 8 ميجابيكسل (f/2.2) Wide-Angle/Macro/Bokeh  + كاميرا 2 ميجابيكسل (f/2.4) Bokeh

أنماط التصوير

أمامية:  Portrait, Photo, Video, Night, AR Stickers, Pano, Live Photo

خلفية:  Portrait, Photo, Video, Night, AR Stickers, Pano, Live Photo, Pro, Slo-mo, AI 48 MP, DOC

الاتصال

USB (Type-C), Wi-Fi 2.4GHz/5GHz, Bluetooth 5.0, OTG, FM

المستشعرات

Accelerometer, Ambient Light Sensor, Proximity Sensor, E-compass, Fingerprint Sensor (In-Display), Gyroscope

محتويات علبة الهاتف

هاتف (V20 SE)، سماعات، وثائق، كابل (USB)، محوّل طاقة (USB)، لافظ بطاقة (SIM)، علبة واقية، غلاف واقي (مطبق)

 
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة