Fujifilm تطلق كاميرا جديدة بإمكانات رائعة

تعرفوا على مواصفات ومزايا كاميرا Fujifilm X100VI

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
Fujifilm تطلق كاميرا جديدة بإمكانات رائعة

كشفت شركة fujifilm اليابانية مؤخراً عن كاميرتها الجديدة المتطورة X100VI، التي تم تصميمها لتوفر لمستخدميها إمكانية التقاط صور وفيديوهات ذات جودة فائقة.

تعرفوا على مواصفات ومزايا كاميرا Fujifilm X100VI

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن كاميرا Fujifilm X100VI تأتي بتصميم كلاسيكي مشابه للكاميرات التقليدية القديمة، كما أنها تحمل هيكلاً متيناً وخفيف الوزن نسبياً، وهو مصنوع من الألومينيوم والبلاستيك.

وتحمل هذه الكاميرا عدسة 23 ملم بفتحة f/2، ولها دقة تبلغ 40 ميغابيكسل، كما أنها مزودة بشاشة خلفية متحركة، والتي تسهل عملية تصوير الفيديوهات والصور.

وتم تجهيز الكاميرا بالعديد من الأزرار الخارجية، من أجل التحكم بسهولة في أليات التصوير ونسبة الضوء التي تتلقاها العدسة.

ودعمت Fujifilm كاميرتها الجديدة تقنيات وبرمجيات متطورة، للتركيز بشكل أفضل على العناصر الموجودة في الصورة، كما زودتها بتقنيات Wi-Fi للاتصال بشبكات الإنترنت، ومن ثم تحميل الصور والفيدوهات بسرعو وسهولة إلى الخدمات السحابية.

وإلى جانب ما سبق، فإن الكاميرا تأتي مجهزة بـ 20 نموذج محاكاة لتصوير الفيديوهات والصور، ومعالج X-5، الذي يمنحها سرعة أكبر بمرتين تقريباً، مقارنة بالإصدار السابق X100V.

ومن المقرر أن تتوفر كاميرا Fujifilm X100VI في الأسواق العالمية بسعر يبلغ 1600 دولار تقريباً، علماً بأنه سيتوفر لها العديد من العدسات والملحقات الخارجية، والتي تأتي بتكلفة إضافية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة