كل ما تحتاجه، ولا شيء مما لا تحتاجه: تطلق علامة "OAKLEY" نظارة

RE:SUBZERO

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
كل ما تحتاجه، ولا شيء مما لا تحتاجه: تطلق علامة "OAKLEY" نظارة

30 عا ًما من الابتكار في 24 جرا ًما من أجل تخفيف أعباء الرحلة اللامتناهية لتحسين الذات

تُطلق علامة "Oakley" اليوم فص ًلا قاد ًما من الابتكار مع نظارة "Re:SubZero" خفيفة الوزن المتطورة المصنوعة لارتدائها أثناء الركض أو الجلسات التدريبية أو وقتما تصببت عرقًا أثناء سعيك لتحسين الذات. بفضل الاستعانة بتقنية "PhysioMorphic Geometry" الخاصة بالعلامة التجارية والتي أحدثت ثورة في عالم الصناعة، تزود نظارة "Re:SubZero" مرتديها بكل ما يحتاجون إليه للتركيز على اللحظة الحالية والتطلع إلى مستقبل أخف ضمن نفس الإطار. نظارة مزودة بالابتكار بوزن 24 جرا ًما فقط: حيث تمنحك شعو ًرا وكأنك لا ترتدي شيئًا لكنها تتمتع بما تحتاج إليه لكي توجه  طاقتك نحو التحرك والتقدم.

توفر الرياضة مسا ًرا للناس لخلق حياة أكثر صحةً وأخف وزنًا. إن هذا المعتقد هو ما ألهمنا لابتكار نظارة "Re:SubZero" - فهي نظارة مخصصة للارتداء أثناء الركض أو التدريب أو لارتدائها ببساطة أثناء نشاطك خارج الملاعب التقليدية. تهدف نظارة "Re:SubZero" إلى جني ثمار الحركة بصرف النظر عن مكان بدء أو انتهاء رحلتك. لقد ُصمم الإطار لكل من يحبون الحركة الجسدية وتحسين حياتهم من خلال الرياضة. يبلغ وزن الإطار 24 جرا ًما فقط الأمر الذي يجعله الرفيق الخفيف والمثالي قبل وأثناء وبعد التعرق ويوحدنا جمي ًعا في  رحلة مستمرة لتحسين الذات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال برايان تاكومي، المدير الإبداعي ونائب رئيس علامة Oakley: "حققت Sub Zero عند إطلاقها في التسعينيات نجاحاً باهراً، إذ غيّرت مشهد النظارات الشمسية من خلال التركيز على التصميم والشعور بالراحة بدون المساومة على المظهر الأنيق والعصري. وتثق Oakley بأن الإصرار والعمل المخلص كفيلٌ بتحقيق أي شيء، وتواصل العلامة السير وفق هذه الرؤية مع إطلاق هذه القطعة الاستثنائية مجدداً بعد أن لاقت رواجاً كبيراً للمرة الأولى منذ ثلاثين عاماً. وتعود النظارات الأيقونية اليوم بإصدارٍ جديد يثري مسيرة العلامة ويمهد الطريق لمرحلةٍ جديدة في عالم النظارات". 

وتبرز بطلة التزلج على اللوح أوري نيشيمورا ضمن Team Oakley من الرياضيين المحترفين لتكون وجه الحملة الدعائية لإطلاق نظارات Sub Zero. وتُعدّ أوري، التي ولدت في طوكيو وتقيم حالياً في كاليفورنيا، اسماً بارزاً ضمن الجيل الجديد من محترفي التزلج على اللوح في الشوارع، وهي أول متزلجة آسيوية تفوز بميدالية ذهبية في مسابقة التزلج في الشارع للسيدات ضمن فعاليات إكس جيمز، لتكتسب شعبيةً كبيرة وتنضمّ إلى نخبة المتزلجين الذين يشكّلون الشخصيات الرئيسية في لعبة الفيديو الشهيرة توني هوك برو سكيتر 1+2. كما مثلت نيشيمورا اليابان في فعالية التزلج في الشارع للسيدات ضمن دورة الألعاب الأولمبية لعام 2020 في طوكيو

من جانبها، قالت أوري نيشيمورا: "لطالما استوحيت نمط أزيائي من ثقافة التزلج على اللوح سواء كنت على الحلبة أو خارجها، ويعود إعجابي بنظارات Sub Zero إلى ما تتميز به من تصميم خاص وفريد من نوعه. وتسرّني المشاركة في إعادة إطلاق التصميم الأيقوني مع علامة Oakley التي أشاركها الرؤية المتمثلة في المغامرة وتحدي الصعاب". 

وتقدم علامة Oakley بمناسبة إطلاق نظارات Sub Zero علبةً خاصة إلى مجموعة العلامة من الشخصيات المؤثرة وفريق Team Oakley. وتضم العلبة، التي تأتي بشكل كبسولةٍ زمنية من عام 1992، النظارات الأيقونية بإصدارها الجديد وتحتفي بتاريخ العلامة العريق وتعيد إلى الأذهان حقبة التسعينيات المميزة

سوف تتوفر نظارة "Re:SubZero" الخاصة بعلامة "Oakley" على الإلك رتون "Oakley" موقع ولدي مجموعة منتقاة من متاجر "Oakley" بد ًءا من 12 مايو/آيار في الساعة 6:00 مسا ًء بتوقيت وسط أوروبا وسوف تلحق برياضيي فريق "Team Oakley" أوري نيشيمورا "Aori Nishimura" وآرون جونز "Aaron Jones" وأندريه دي جراسي "Andre De Grasse" في الحملة المعروضة على Oakley YouTube @oakley #resubzero.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة