كيفية الكتابة على الصور في هواتف أندرويد

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021
كيفية الكتابة على الصور في هواتف أندرويد

يرغب الجميع في الاحتفاظ باللحظات الثمينة، ومع انتشار الهواتف الذكية ومنصات التواصل الاجتماعي، بات الجميع يلتقط الصور، ويشاركها مع الأصدقاء والأحباب على الشبكات الاجتماعية.

وقد أصبحت الكتابة على الصور ضرورة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يرغب البعض في إضافة تعليق على الصور، أو كتابة عبارات توضيحية، أو اقتباسات ملهمة أو توعوية، أو عبارات مضحكة المعروفة بـ "الميمز"، وأيضاً لترويج الأعمال عبر الإنترنت.

تطبيقات الكتابة على الصور

تقدم هواتف أندرويد العديد من المميزات التي تمكن مستخدميها من القيام بالعديد من الأشياء من أجل المتعة ، ومن بينها كيفية إضافة نص إلى صورة.

وهذه قائمة بأفضل التطبيقات المتاحة حالياً التي تمكنك من الكتابة على صورك على هواتف أندرويد لسهولة الاستخدام والمتعة.

تطبيق Designs1: Photo Editor

تطبيق يحتوي على العديد من الخصائص والمميزات لسرعة وسهولة الكتابة على الصور.

يتيح التطبيق أكثر من 50 خط، وأكثر من 50 صورة للخلفية، مع العديد من الملصقات والإطارات والفلاتر. كما يوفر التطبيق عدة خصائص ومميزات لتنسيق النصوص.                                      

تطبيق  Add Text to Photo

يعتبر التطبيق أداة لإضافة نص إلى الصور فقط، بدون أي مميزات لتعديل الصور، ويمكن مشاركة الصور من التطبيق مباشرةً بالنقر فقط على زر المشاركة.                        

تطبيق   PicLab

هو تطبيق قوي لتحرير الصور يسمح لمستخدميه بالاختيار من بين مجموعة كبيرة رائعة من الخطوط، ويمكن تغيير حجم النص أو تغيير زاويته بسهولة.

كما يقدم التطبيق أشكال فنية جذابة متنوعة بالإضافة إلى فلاتر الصور والتأثيرات الرائعة لإنشاء صور رائعة. كما يمكن لمستخدميه استخدام خط اليد، بواسطة أداة الرسم الخاصة بالتطبيق.

تطبيق Phonto 

تطبيق جيد صمم بواجهة سهلة الاستخدام، يتميز بأكثر من 200 خط مدمج، ويسمح أيضاً بتنزيل المزيد من الخطوط.

ويتيح التطبيق التعامل مع النصوص بالطريقة المرغوب بها، وتعديلها، وتغيير ألوانها، وتغيير مستوى التعتيم والمحاذاة بحيث يناسب الصورة تمامًا.

تطبيق  Font Studio

يتيح التطبيق لمستخدميه مميزات متعددة لإنشاء صور أنيقة جذابة، بتوفير مجموعة كبيرة رائعة من الخطوط. كما يمكن إضافة طبقات متعددة من النص، أو تغيير حجمه، أو ضبط اللون، أو الشفافية، أو الفلاتر.

تطبيق  Salt

يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام والتنقل، ويمكن إضافة نصوص إلى الصور بالنقر المزدوج على مربع النص المعروض.

كما يمكن اقتصاص الصور وتغيير حجمها أو إضافة علامات مائية إلى الصور.

تطبيق  InstaQuote

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام، يتيح مجموعة متميزة من الخطوط وبعض علامات الاقتباس في النسخة المجانية للتطبيق. كما يتيح خصائص لتنسيق النصوص مثل تباعد الأسطر وحجم ولون الخط ، بالإضافة إلى كثير من النماذج المضمنة لإبهار أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.

لكنه يفتقر الكثير من الخيارات التي من شأنها أن تجعل الكتابة على الصور أكثر متعة.

تطبيق   Textgram

يوفر التطبيق الأدوات الأساسية لتحرير الصور، بدون مميزات متقدمة، حيث يمكن إضافة النصوص إلى الصور بصورة سريعة وبسيطة، ومشاركتها على تطبيق إنستغرام Instagram.

ويقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الخلفيات والملصقات والتأثيرات الرائعة، كما يمكن تحديد عرض وارتفاع الصور لتناسب التطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تطبيق  Caption It

يوفر التطبيق طريقة سريعة وسهلة لإضافة نصوص للصور، بدون المزيد من مميزات تنسيق النصوص المتقدمة، حيث يمكن سحب النص ووضعه بالطريقة المرغوب فيها، كما يمكن ضبط لون النص واختيار خطوط مختلفة أو تدوير الصور بصورة بسيطة وممتعة. ويوفر التطبيق أيضاً إمكانية التقاط الصور مباشرة، وإجراء تعديلات عليها.

تطبيق  Text Over Photo

يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الخيارات التي يمكن استخدامها، وأشكالاً مختلفة من النصوص والخطوط، بحيث يمكن إنشاء نص فني على الصور، واختيار مستوى الشفافية للنص.                                                                          

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة