لجين عمران: حاولت الانتحار وصرت أشلاء بعد وفاة جدتي

كشفت الإعلامية لجين عمران عن تفاصيل حول حياتها الشخصية، وما مرت به من أزمة نفسية بعد وفاة جدتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
لجين عمران: حاولت الانتحار وصرت أشلاء بعد وفاة جدتي

كشفت الإعلامية لجين عمران عن تفاصيل حول حياتها الشخصية، وما مرت به من أزمة نفسية بعد وفاة جدتها، وكيف تغلبت على اكتئابها.

لجين عمران: حاولت الانتحار

 وقالت لجين عمران خلال حوارها في برنامج بودكاست "ثقة عمياء" : "لما توفت جدتي الله يرحمها شعرت بشعور الفقد كنت متعلقة فيها كثير كانت مثل الصندوق الأسود، كانت الأشياء التي لا أستطيع أن أقولها لوالدي ووالدتي حتى لا يشيلوا الهم، كانت أقول لها".

وتابعت قائلة: "كانت تهون عليا كثير، كانت دكتوري النفسي كانت تسمع وتداوي جروحي النفسية بدواء معنوي كلامها كان مثل السحر فكنت كل ما أحس نفسي ابتديت تتفكك وصرت أشلاء كانت أروح لها علشان تجمعني وتلمني قطعة واحدة".

وكشفت لجين عمران عن شعورها عندما عرفت بخبر وفاة جدتها فقالت: "لما عرفت خبر وفاتها صرت أشلاء وكان أهلي يعرفون كل شيء كنت أخبرها لها".

ورداً على سؤال حول دخولها مرحلة الاكتئاب قالت: "صحيح حاولت الانتحار، كل واحد فينا لديه نقطة تحول، تلك النقطة توصلها لما تكون في قمة ضعفك، لما توصل لتلك القمة، تبدأ نقطة التحول وتدخل في مسار مختلف وتجارب مختلفة راح تقوين فيها نفسك".

وأضافت قائلة : "الكثير سألوني كيف أصبحت قوية؟، رديت قائلة ما كنت قوية أنا كنت أكره ضعفي كلمة لأ ما كانت موجودة في قاموسي، أي حد كان يطلب مني شيء كنت أخجل أقول لأ ما تعودت أقولها".

واستكملت لجين عمران قائلة: "ولكن بعد التجربة الفاشلة لمحاولة الانتحار عرفتني قيمة نفسي وقسمة الحياة وقيمة أمور كثيرة أن ما في شيء يستحق أن أضيع عمري وحياتي عليه وهذه رسالة لكل من دخل دوامة الاكتئاب يدخنون المهدئات، وعلى فكرة كثير يدخلون هذا الطريق ويرجعون".

لجين عمران: أتكلم مع ربي حبيبي

كما تطرقت لجين عمران خلال حديثها عن علاقتها مع الله، فقالت: "ما أعرف إذا كان تفريغاً للكبت، أنا كل يوم قبل ما أنام أتكلم مع ربي حبيبي، لو كان في شيء حلو أعطاني إياه أشكره وأحمده وأكون ممتنة له".

وتابعت قائلة: "ولما يكون في شي مضايقني أتكلم معاه اشتكى له والتأمل منه يكتب لي يوماً أجمل بالغد وعمري ما خاب ظني، عمري ما تمنيت شيء وما صار ويصير بشكل مذهل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة