منير مراد يتصدر التريند بعد وفاة سهير البابلي: ما السبب؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 25 نوفمبر 2021

بعد رحيل الفنانة المصرية سهير البابلي، تصدر اسم الملحن والمطرب الراحل منير مراد قائمة الأكثر بحثاً في جوجل في بعض الدول العربية.. فما علاقته بالفنانة الراحلة؟.. ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل.

زواج منير مراد من سهير البابلي

وما لا يعرفه الكثير أن المطرب والملحن الراحل منير مراد، هو الزوج الثاني في حياة الفنانة الراحلة سهير البابلي، حيث أشهر إسلامه، تاركاً الديانة اليهودية، بعد أن جمعته قصة حب بسهير البابلي، التي تزوجته وهي في السابعة عشرة من عمرها.

وقالت سهير البابلي بعد وفاته في أحد الأحاديث التليفزيونية إنها أحبت منير مراد، وإنه كان صادقاً في إسلامه، ولم يكن تغيير ديانته بغرض الزواج بها فقط مثلما أشيع.

طلاق منير مراد وسهير البابلي

وكانت الغيرة سبباً في الانفصال بين منير مراد وسهير البابلي، وكان طلاقهما عام ألف وتسعمئة وسبعة وستين، دون أن تنجب منه أطفال.

زيجات سهير البابلي

وتزوجت سهير البابلي خمس مرات، كانت أولاها بمحمود الناقوري والد ابنتها نيفين، وهو من أصل تركي

والزوج الثاني كما ذكرنا هو الفنان الراحل منير مراد. وكان الزوج الثالث رجل الأعمال أشرف السرجاني، والزوج الرابع كان رجل الأعمال محمود غنيم، وكانت الزيجة الأخيرة بالفنان أحمد خليل، الذي رحل عن عالمنا قبل أيام.

وفاة سهير البابلي

وتوفيت الفنانة سهير البابلي بعد أن عانت من أزمة صحية مكثت على إثرها في العناية المركزة خلال الأسابيع الماضية، فيما دخلت في غيبوبة بأيامها الأخيرة.

معلومات عن سهير البابلي

والفنانة الكبيرة سهير البابلي من مواليد الرابع عشر من فبراير عام ألف وتسعمئة وسبعة وثلاثين، وبدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في الوقت نفسه؛ الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها، الذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة، لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين.

قدمت البابلي عدداً من الأعمال الكوميدية؛ منها فيلم "بكيزة وزغلول".

واعتزلت الفن سنة ألف وتسعمئة وسبعة وتسعين، قبل أن تعود عام ألفين وستة وتقدم مسلسل "قلب حبيبة".