الشاب خالد: والدتي كانت تتعرض للعنصرية من جدتي بسبب لون بشرتها

حل ضيفًا في برنامج ABtalks مع أنس بوخش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
الشاب خالد: والدتي كانت تتعرض للعنصرية من جدتي بسبب لون بشرتها

حل الفنان الجزائري الشاب خالد ضيفًا في برنامج ABtalks من تقديم الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، والذي يعرض على قناته اليوتيوب، وخلال الحلقة تحدث الفنان الشاب خالد عن موضوعات تخص حياته الشخصية ومسيرته الفنية وغيرها.

وتحدث الفنان الشاب خالد عن طفولته، وقال إنه عانى كثيرًا هو صغير وخصوصًا بسبب رغبته في دخول الفن في عائلة لا يوجد بها فنانين ولا تحب هذا المجال، وأوضح أنه واجه العنصرية كثيرًا من قبل عائلة والده بسبب لون بشرته.

وقال الشاب خالد إن عائلة والده كانت بشرتها بيضاء على لون بشرة عائلة والدته التي كانت سمراء، وقال إن والدته كانت تتعرض للعنصرية من جدته وكانت تصفها بالعبيد بسبب لون بشرتها، كما قال إن والدتها كانت يتيمة.

وأكد الفنان الشاب خالد إن والدته هي من رعت المنزل وتولت مسؤوليته بعد وفاة جدته لأبيه، وقد أوضح أنه لم يفهم ما قامت به والدته. أوضح أن والدته سامحت جدته بعد وفاتها رغم العنصرية والمعاملة القاسية التي كانت تعاملها لوالدته.

اقرأ أيضًا: صورة: تعرفوا كيف قضى الشاب خالد وقته في السعودية قبل حفله

والده كان يرفض دخوله الفن

وأوضح الشاب خالد إن والده رفض دخوله مجال الفن، وقد تعرض للضرب كثيرًا من والده بالعصا بسبب ذلك، وقال الفنان الشاب خالد في حواره مع أنس بوخش، إن والده قبل وفاته طلب منه السماح بسبب ضربه كثيرًا، وقال له خالد إنه لولا والده لم يكن ليصبح ما هو عليه الآن. وأكد الشاب خالد أنه عاش طفولة هادئة نوعًا ما، فلم يكن طفلًا مشاغبًا، وعاش حياة عادية.

وقال الشاب خالد إن والده كان يعتقد أنه لن يتزوج أبدًا، حيث كان يعتقد أن الفنانين لا يتزوجون. وقد أوضح الشاب خالد عن سبب توقفه عن الغناء لمدة 10 سنوات وقال إن السبب كان وعكة صحية ألمت به.

وقال إنه منذ طفولته كان يعاني من أزمة صحية في أذنيه، وبعد وفاة والده عانى من مشاكل عائلية لذا فقد الذوق الفني وفقد الفكرة، وقرر الابتعاد عن الغناء، كما أن هذه الفترة كان ظهور الإنترنت الذي حطم تسجيل الأغاني على الكاسيت.

اقرأ أيضًا: شاهدوا المشهد الذي لم يعرض على الشاشة بين الشاب خالد ورامز جلال

أحدث أغاني الشاب خالد

أصدر الشاب خالد ديو غنائي مع النجم الفارسي توهي في أغنية بعنوان Balatlar، وقد تم إطلاق الأغنية في حفل ضخم في دبي وحضر عدد من النجوم والأسماء اللامعة في عالم الموسيقى من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد الأغنية مزج بين اللغة الفارسية والعربية وحققت نجاحًا كبيرًا فور إصدارها.

وقبل أسبوعين أصدر الشاب خالد أغنية Diamantes y Oro وهي من تأليف وألحان أحمد شوقي وخالد حاج إبراهيم، وسام ديبي، ومحفوظ عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: شاهدوا فيديو طريف للشاب خالد يقلد إسماعيل ياسين

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة