لم يره منذ 13 شهراً..ابن حلمي بكر باكياً: حاولت أنقذك

سيطرت حالة من البكاء والانهيار على هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، حزناً على وفاة والده

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
لم يراه منذ 13 شهر..إبن حلمي بكر باكياً: حاولت أنقذك

سيطرت حالة من البكاء والانهيار على هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، حزناً على وفاة والده كاشفاً عن سبب ابتعاده عنه في الفترة الأخيرة.

وقال هشام حلمي بكر باكياً بعد وصوله إلى مصر قادماً من أميركا لدفن والده الموسيقار الراحل، موجهاً رسالة له: "كان فعلاً في جيش حاول ينقذك، هو عارف كدا دلوقتي لأنه شايفنا كلنا، أنا شايفه باصص ليا وبيضحك وعارف أنه راض ومبسوط".

وتابع قائلاً خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة ON: "وبقوله والله العظيم أصحابك وابنك وأحفادك وأخواتك وكل عيلتك كانوا جيش جايين ينقذونك بس للأسف فشلنا في إنقاذك".

سر ابتعاد ابن حلمي بكر 

على جانب آخر كشف هشام حلمي بكر، عن سبب ابتعاده عن والده حلمي بكر لمدة سنة كاملة في الفترة الأخيرة.

وأدلى هشام بتصريحات صحفية، خلال المؤتمر الذي عقده المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، داخل مكتبه، حيث شكر كل من ساند والده وعائلته في محنتهم، وخاصة الفنان مصطفى كامل والفنانة نادية مصطفى.

وأوضح هشام أنه تواصل مع والده آخر مرة قبل ١٣شهراً، وأنه لم يكن هناك أي خلاف بينهما، وإن سبب عدم التواصل بينهما لأنه كان مشغولا بمشاكل عائلية، حيث كانت زوجته تعاني من مرض السرطان، وابنته تحتاج إلى عملية جراحية في عينيها.

وأضاف هشام أنه زار جثمان والده فور وصوله إلى القاهرة قادما من الولايات المتحدة، وقرأ الفاتحة ودعا له بالرحمة والمغفرة، مؤكدا أنه كلف المستشار مرتضى منصور لرفع قضية على زوجة والده سماح القرشي.

شكوك حول سبب وفاة حلمي بكر 

فيما عقب المستشار مرتضى منصور على كلام هشام حلمي بكر، موضحاً أنه تم تفويضه من قبل الأخير للتقدم ببلاغ إلى النيابة لفتح تحقيق حول وفاة الموسيقار حلمي بكر.

وتابع قائلا: "هشام شاكك أن الوفاة جنائية، وأنا كلامي واضح الراجل شاكك إن وفاة والده مش طبيعية، والاتهام في النيابة وعنده الأدلة ومصطفى كامل عنده الأدلة ونادية مصطفى عندها أدلة وفيه تسجيلات وفيه ناس شاهدون واحنا ما نقدرش نجزم إلا لما الفنيون يجزمون".

جنازة حلمي بكر 

وأعلنت نقابة المهن الموسيقية، أن من المقرر يتم تشييع جنازة الموسيقار حلمي بكر من مسجد السلام، عصر اليوم الأحد، ويتم الدفن بمقابر الأسرة بالوفاء والأمل.

كما أعلنت النقابة المهن الموسيقية أن مراسم عزاء الموسيقار حلمي بكر ستقام أيضا مساء اليوم الأحد بعد صلاة المغرب، بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة ميت عقبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة