انتحار الممثلة التركية ميرفي كيالب بمسدس والدها

قتلت نفسها بمسدس والدها في منزلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
انتحار الممثلة التركية ميرفي كيالب بمسدس والدها

أعلنت الصحف التركية انتحار الممثلة التركية ميرفي كيالب مساء أمس الاثنين بمسدس والدها المرخص في منزلها لترحل عن عمر 36 عامًا. خبر وفاة الممثلة الشابة، التي شاركت في أعمال فنية ناجحة منها "أحلام وآمال"، و"ألمحارب"، و"مسألة شرف"، و"إليف" وغيرها، سبب صدمة للجمهور التركي.

وتفاصيل الحادثة وفقًا للصحافة التركية، فإن الممثلة الشابة قتلت نفسها في شرفة منزلها في منطقة دالاما وتحديدًا في شارع غازي بمسدس والدها المرخص. وقد سمع الجيران صوت إطلاق النار قادم من أحد الشقق في الدور الثاني واتصلوا بالشرطة فورًا.

انتحار الممثلة التركية ميرفي كيالب بمسدس والدها

انتقلت الفرق الصحية والشرطة فورًا إلى موقع الحادث وبعد الفحوصات تبين وفاة الفنان ميرفي كيالب جراء إطلاق النار، ونقلت الجثة إلى مشرحة الطب الشرعي في موغلا لتشريحها.

لعبت الممثلة التركية ميرفي كيالب في العديد من المسلسلات منها "سكاريات فرات"، و"إليف"، و"أحلام وآمال"، و"ومسألة شرف" و"المحارب" وغيرها. درست ميرفي التمثيل في جامعة إسبرطة سليمان ديميريل وعملت في مسرح إسطنبول الحكومي لأكثر من عام قم عملت في مسارح أخرى، وقد اشتهرت بعملها السينمائي أكثر.

قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا خبر انتحار الفنانة التركية ميرفي كيالب ونشروا مجموعة من الصور والفيديوهات لها قبل وفاتها.

وقد نشرت إحدى التركيات تغريدة على منصة إكس وعلقت فيها على وفاة ميرفي وقالت: "توفيت ميرفي كيالب عن عمر 36 عامًا، كم مرة مات كل شخص فكر بالانتحار قبل موته بالفعل؟ لروحك السلام".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة