تامر حبيب: حاولت الانتحار مرة والزواج مؤسسة فاشلة

رد على تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي عنه

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
تامر حبيب: حاولت الانتحار مرة والزواج مؤسسة فاشلة

حل السيناريست المصري تامر حبيب ضيفًا في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس مع الإعلامية أسماء إبراهيم، وفي البرنامج تحدث عن أسرار وتفاصيل من حياته الشخصية، ومحطات هامة في مسيرته المهنية.

وفي البرنامج روى تامر حبيب عن تجربة الانتحار، حيث قال: "قبل سنة 2017 حاولت الانتحار مرة واحدة فقط عشان كنت باخد دوا رجيم وكان عامل لي اكتئاب شديد وكنت محبط لأني كنت بشتغل محاسب وقتها وبعمل حاجات مش بحبها".

وتابع تامر تصريحاته قائلًا: "في الفترة دي كنت عايز اشتغل في السينما وكنت متوتر جدًا والدواء سبب لي تسارع في ضربات القلب وجاب لي اكتئاب، وفي لحظة فكرت في الانتحار بس بعدها كدا حياتي اتغيرت".

وفي البرنامج تحدث السيناريست تامر عن رأيه في منظومة الزواج، حيث أكد رفضه لفكرة الزواج ووصفها بأنها منظومة فاشلة، وأضاف: "أنا شايف إن الجواز مؤسسة اجتماعية فأشبه ولو جه نصيبي في الجواز هتجوز مجاش خلاص وعندي ناس أعرفهم عندهم موضوع المساكنة ولكن دفن الرأس بتاعنا زي النعام مليس دعوة بيه".

حديثه عن والدته الراحلة

وفي البرنامج تحدث تامر حبيب عن ولدته الراحلة وكشف تفاصيل ذكرياته الأخيرة معها، حيث قال إنه يتذكر كواليس آخر مكالمة بينهما قبل وفاتها، وقال: "أمي دايمًا كانت توصيني لما أسافر أطمنها عليا وكنت بنسى على طول وكلمتني وقلت لها أنا في بيت حلو قوي وفي جنينة حلوة فقالت يا رب من بيت حلو لبيت أحلى وأيقنت وقتها إنها كانت بتقولي رايحة فين".

وتأثر السينارين تامر حينما وجه رسالة إلى والدته المتوفية، حيث قال لها: "أنا رجعت أصلي لأني بقالي فترة مكنتش بصلي ورجعت أصلي من أول رمضان ومنتظم في الصلاة وصورتها في اتجاه القبلة وبحس كأننا بنصلي جنب بعض".

تامر حبيب يرد على تصريحات إيناس الدغيدي

وفي البرنامج رد السيناريست تامر حبيب على تصريحاتإيناس دغيدي الأخيرة التي تشكك في رجولته، وقال: "أنا بحب إيناس على المستوى الفني والشخصي وهي صديقتي وتربطني بها علاقة قوية".

وتابع: "إيناس مشككتش في رجولتي ولكن حصل لعب في المونتاج وهي ست صريحة وأعتد إن مش رأيها الشخصي ولكن كان رد لكلام اتقال لها في اللقاء".

ونفى تامر أن يكون صرح بتصريحات عدائية تجاه إيناس، حيث قال: "طلع كلام إني أخدت موقفا غاضبا وعدائياً من إيناس ولكن دا مش صحيح واحنا اتقابلنا بعدها وضحكنا وشرحت لي موقفها وكواليس تصريحاتها بالتشكيك في رجولتي".

ولفت تامر إنه بعد التشكيك في رجولته وجد الكثير من الحب والدعم والمساندة من الكثير من الأشخاص، وأضاف: "أنا شخص مش سهل حد يستفزني ومعتقدش إن إيناس تروج لفكرة المثلية وأنا مؤمن بحاجة أنا حر طالما مضريتش حد وطالما محدش ضرني يبقى خلاص".

يُذكر أن تامر أكد على عدم ندمه تقديمه شخصية المثلي في فيلم "واحد صحيح" وقال إنه قدم نموذجاً متواجداً في المجتمع، وقال: "مفيش مشهد ندمان عليه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة