محمد صلاح يختار أفضل هدف له في بطولة الدوري الإنجليزي

اختار محمد صلاح نجم فريق ليفربول أفضل هدف سجله مع الليفر

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
محمد صلاح يختار أفضل هدف له في بطولة الدوري الإنجليزي

اختار محمد صلاح نجم فريق ليفربول أفضل هدف سجله مع الليفر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر محمد صلاح في حوار مع قناة "بريميرليج" الرسمية على موقع "يوتيوب"، وتم عرض 8 أهداف اختارها جمهور ليفربول كأفضل أهداف سجلها النجم المصري مع فريقه في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتضمن الحوار اختيار صلاح لهدف واحد من بين كل هدفين، ليصعد الهدف إلى نصف النهائي وبعدها النهائي حتى اختيار الهدف الأفضل.

وكانت البداية في ربع النهائي الأول بسؤال صلاح عن هدفه الأول مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ضد فريق واتفورد، وقال إنه الهدف الأول له في أول مباراة بالدوري حيث قدم شوط غير جيد ورغم ذلك أحرز الهدف.

أما الهدف الآخر فكان هدفه في شباك برايتون والذي كان الهدف رقم 32 له في الموسم، وقال صلاح إنه كان هدفا لا يصدق بسبب تحقيقه لرقم قياسي وتجاوزه للاعبين كبار مثل تيري هنري، ولويس سواريز، وكريستيانو رونالدو.

وأضاف أنه كان يسعى إلى إحراز هذا الهدف من أجل تحقيق الرقم القياسي، وفي النهاية اختار صلاح هدفه ضد برايتون.

وفي ربع النهائي الثاني، تم عرض هدف صلاح في شباك إيفرتون وهو الهدف الذي فاز بجائزة بوشكاش كأفضل هدف في العالم في عام 2018، وقال صلاح: "مباراة الديربي ضد إيفرتون كانت قوية وكان هذا أول ديربي لي ولم أكن أتخيل أنه بهذه القوة، حيث لعبت في ديربيات سابقة مع فريق روما ضد فريق لاتسيو، وأعتقد أن تسجيل هدف في أول ديربي أمرا مميزا.

كما تم عرض هدف صلاح في شباك فريق توتنهام، وقال صلاح إن الكرة ارتطمت بلاعب توتنهام ديلي آلي ودخلت إلى الشباك، واختار صلاح هدفه ضد إيفرتون.

وفي ربع النهائي الثالث، تم عرض هدف صلاح في شباك فريق تشيلسي عندما احتفل على طريقة رياضة "اليوجا"، وقال صلاح إنه قرر تسديد الكرة بقوة وعرف أنها ستسكن الشباك بسبب الرؤية الجيدة للمرمى وزاوية التسديد.

كما تم عرض هدف صلاح في شباك فريق مانشستر يونايتد والذي كان هدفه الأول في ديربي إنجلترا، وقال: "كانوا يتحدثون عن تسجيلي في جميع الفرق ما عدا فريق مانشستر يونايتد، ولكن في هذا الهدف طلبت من حارس مرمانا أليسون تمرير الكرة لي وبالفعل أرسلها وأحرزت الهدف.. واختار صلاح هدفه في شباك تشيلسي.

وفي ربع النهائي الرابع، تم عرض هدف صلاح في شباك واتفورد، وهدف آخر في شباك مانشستر سيتي، واختار صلاح هدفه ضد السيتي بسبب أنه أحرزه في مباراة هامة وكان فريق ليفربول يعاني وقتها من تراجع النتائج، وذلك رغم أن هدفه في واتفورد كان أصعب.

وفي نصف النهائي الأول، اختار محمد صلاح هدفه في شباك فريق برايتون على حساب هدفه في شباك فريق إيفرتون.

وفي نصف النهائي الثاني، اختار قائد منتخب مصر هدفه في شباك فريق مانشستر سيتي على حساب هدفه في شباك فريق تشيلسي.

ووصل الحوار إلى مرحلة الدور النهائي، ليكون السؤال الذي وجهه المحاور لمحمد صلاح: ما هو أفضل هدف أحرزته مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؟

وكان الاختيار بين هدف صلاح في شباك فريق برايتون وهدفه في شباك فريق مانشستر سيتي، ليختار محمد صلاح هدفه في شباك السيتي كأفضل هدف له في بطولة الدوري الإنجليزي.

وعن سبب اختياره لهذا الهدف، قال محمد صلاح: "الهدف الذي أحرزته في شباك برايتون كان هدفا خاصا بالنسبة لي لكنه كان هدفا عاديا، ولكن هدفي في مرمى مانشستر سيتي جاء بعد مراوغة كما سجلته بقدمي اليمنى".

يذكر أن محمد صلاح أصبح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث وصل إلى الهدف رقم 129، متجاوزا رقم نجم الليفر السابق روبي فاولر الذي أحرز 128 هدفا.

كما أحرز محمد صلاح 22 هدفا وصنع 11 هدفا خلال 37 مباراة لعبها مع فريق ليفربول في جميع البطولات خلال الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة