يورجن كلوب يهاجم حكام الدوري الإنجليزي بسبب محمد صلاح

فاز فريق ليفربول على فريق فولهام بهدف أحرزه محمد صلاح من ركلة جزاء، أمس الأربعاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
يورجن كلوب يهاجم حكام الدوري الإنجليزي بسبب محمد صلاح

قال المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن نجم الفريق محمد صلاح لا يحظى بالحماية الكافية من حكام الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف مدرب ليفربول، في تصريحات صحفية: "لا أعرف كيف يتحكم محمد صلاح في أعصابه رغم ما يتعرض له في مباريات الفريق خاصة مع عدم توفير الحماية له من الحكام في الدوري الإنجليزي".

وتابع يورجن كلوب: "محمد صلاح يتعرض دائما للضرب من المنافسين ولا يجد الحماية الكافية من الحكام، ورغم ذلك يقوم بالمراوغة وإحراز الأهداف، وأنا متفاجئ من تعامله مع هذا الأمر والحفاظ على هدوء أعصابه رغم ما يتعرض له، واعتبره لاعب استثنائي جدا".

وفاز فريق ليفربول على فريق فولهام بهدف أحرزه محمد صلاح من ركلة جزاء، أمس الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة 28 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ورفع الليفر رصيده إلى 59 نقطة في المركز الخامس بجدول الدوري.

وحصل محمد صلاح على تقييم من 7 إلى 8 درجات عن أدائه في لقاء ليفربول وفولهام، وفقا لتقييم الصحف والمواقع الإنجليزية.

وتحدث يورجن كلوب عن تسديد محمد صلاح لركلة الجزاء في لقاء فولهام بعد إهداره ركلتي جزاء خلال مباراتي بورنموث وأرسنال، وقال: "صلاح سدد ركلتي جزاء بنجاح أمام توتنهام وفولهام، وهو مستمر في تسديد ركلات الجزاء مع فريق ليفربول".

وأضاف كلوب: "تحدثت مع صلاح بعد إهدار ركلتي جزاء، وقال إنه يريد الاستمرار في التسديد، وأعتقد أنه تخلص من لعنة إهدار ركلات الجزاء، وبالطبع لا يمكن الحكم على محمد صلاح بسبب ركلتي جزاء".

وقال مدرب ليفربول: "لم نحصل على ركلات جزاء لمدة 28 مباراة، وهذا يعني الغياب عن تسديد ركلات الجزاء لنحو 4 سنوات، وهذا ضغط كبير على محمد صلاح".

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 29 في جميع البطولات مع ليفربول خلال الموسم الجاري، كما وصل إلى الهدف رقم 185 خلال 301 مباراة منذ انضمامه إلى ليفربول، وصنع 74 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة