محمد صلاح يغيب عن ترشيحات جائزة أفضل لاعب في إنجلترا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
محمد صلاح يغيب عن ترشيحات جائزة أفضل لاعب في إنجلترا

غاب قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي عن ترشيحات رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا بتصويت الجماهير.

وحددت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية أسماء اللاعبين المرشحين للتنافس على الجائزة التي تمنحها الرابطة لأفضل لاعب وفقا لتصويت الجماهير.

وغاب محمد صلاح نجم ليفربول عن قائمة المرشحين للتنافس على الجائزة خلال الموسم الجاري رغم حصوله على جائزة الرابطة في الموسم الماضي.

وضمت قائمة المرشحين للتنافس على الجائزة وفقا لما أعلنته رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، كل من البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي، والنرويجي إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، والإنجليزي هاري كين، لاعب فريق توتنهام، والنرويجي مارتن أوديجارد، لاعب فريق أرسنال، والإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب فريق مانشستر يونايتد، والإنجليزي بوكايو ساكا، لاعب أرسنال.

وحصل محمد صلاح نجم فريق ليفربول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين في الموسم الماضي للمرة الثانية في مسيرته، وكانت المرة الأولى في موسم 2017-2018، ليصبح أول لاعب يفوز بالجائزة مرتين في تاريخ الليفر.

ويأتي الإعلان عن المرشحين للتنافس على الجائزة قبل جولتين من نهاية المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتاج فريق مانشستر سيتي للفوز في مباراة واحدة من 3 مباريات متبقية له في الموسم الجاري لحسم اللقب رسميا، حيث يملك الفريق مباراة مؤجلة، وذلك بعد منافسة طويلة مع فريق أرسنال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة