محمد صلاح ينافس على جائزة جديدة في إنجلترا بعد الفوز باثنتين

فاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
محمد صلاح ينافس على جائزة جديدة في إنجلترا بعد الفوز باثنتين

دخل النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي المنافسة على جائزة جديدة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر أكتوبر الماضي.

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول خلال شهر أكتوبر أيضًا.

وترشح محمد صلاح للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر والتي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين من خلال تصويت الجماهير.

وينافس محمد صلاح على الجائزة في مواجهة إيرلينج هالاند، وجيمس ماديسون، وديكلان رايس، وكالوم ويلسون، وبريان مبيومو.

وكان محمد صلاح قد أحرز 5 أهداف في 3 مباريات لعبها مع فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر أكتوبر الماضي.

وأحرز محمد صلاح هدفين في شباك فريقي برايتون وإيفرتون، وهدف في شباك فريق نوتنجهام فورست، وصنع 6 فرص تهديفية، وسدد 10 كرات على المرمى، ولم يخسر أي مباراة خلال شهر أكتوبر، حيث فاز في مباراتين، وتعادل في مباراة.

أرقام استثنائية لمحمد صلاح بعد الفوز بجائزتين

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الجمعة، عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بالدوري.

وبذلك يكون محمد صلاح قد حصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث سبق وحصل عليها في شهر نوفمبر 2017، وشهري فبراير ومارس 2018، وشهر أكتوبر 2021.

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الشهر من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ عامين.

وعادل محمد صلاح رقم النجمين السابقين واين روني، وروبن فان بيرسي، اللذين حصلا على الجائزة 5 مرات أيضًا.

أما سيرجيو أجويرو، وهاري كين، فقد فازا بالجائزة 7 مرات لكل منهم، وستيفن جيرارد وكريستيانو رونالدو، حيث حصلا على الجائزة 6 مرات.

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي، متفوقا على كريستيان روميرو لاعب فريق توتنهام، وديكلان رايس لاعب فريق أرسنال، ودوجلاس لويز لاعب فريق أستون فيلا، وبيدرو نيتو لاعب فريق وولفرهامبتون، وبريان مبيومو لاعب فريق برينتفورد.

كما أصبح محمد صلاح أول لاعب من خارج فريق توتنهام يفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر من رابطة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، بعد فوز جيمس ماديسون وهيونج مين سون بالجائزة في شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين.

ماذا قال محمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في ليفربول؟

قال محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إنه سعيد بفوزه بجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بفريق ليفربول.

وأضاف قائد منتخب مصر، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "الفوز بجائزة لاعب الشهر في فريق ليفربول أمر جيد جدا، ولكن الأهم هو مساعدة الفريق على الفوز في المباريات وهذا ما أؤكده دائما وأسعى لتحقيقه".

وتابع محمد صلاح: "الفريق فاز في بعض المباريات خلال شهر أكتوبر الماضي، ونعتبره وقتا جيدا للفريق بالكامل ونتمنى الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة خلال المباريات المقبلة".

وقال قائد منتخب مصر: "أشعر بالسعادة عند إحراز الأهداف مع فريق ليفربول، كما أن إحراز الأهداف في البطولات الكبرى والمساهمة في منح الفريق الفوز يعتبر أهم شيء لي".

وأضاف محمد صلاح: "أنا متواجد في فريق ليفربول منذ 7 سنوات، وأشعر دائما بحب جماهير الليفر، وهذا يمنحني السعادة ويجعلني أرغب في مساعدة اللاعبين الشباب داخل وخارج الملعب، وأحاول أن أكون قدوة لهؤلاء اللاعبين".

وتابع نجم فريق ليفربول: "يوجد لدينا عدد قليل من اللاعبين الشباب في الليفر، ولكنهم يلعبون جيدا ويتأقلمون سريعا، ويجب عليهم الاستمرار في الأداء الجيد والاستعداد دائما للحصول على الفرصة في الوقت المناسب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة