رابطة البريميرليج تستبعد صلاح من ترشيحات الأفضل لهذا الموسم

النجم المصري بعيداً عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
رابطة البريميرليج تستبعد صلاح من ترشيحات الأفضل لهذا الموسم

استبعدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" النجم المصري محمد صلاح من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي.

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي عن أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم وفتحت التصويت أمام الجماهير وسيتم الإعلان عن النتائج النهائية بعد الدمج ما بين نتائج تصويت الجماهير بجانب أصوات لجنة الخبراء.

وشملت القائمة النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وزميله كيفين دي بروين بجانب مارتن أوديجارد وبوكايو ساكا ثنائي نادي أرسنال وكذلك هاري كين مهاجم توتنهام بجانب ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، وكيران تريبير لاعب نادي نيوكاسل.

وجاءت ترشيحات رابطة الدوري الإنجليزي بعدما تمكن هالاند من تسجيل 36 هدفاً في 33 مباراة هذا الموسم، فيما أحرز كيفن دي بروين 16 هدفاً خلال الموسم، أما أوديجارد فقط تمكن من تسجيل 15 هدفاً وصنع 7 تمريرات حاسمة، فيما سجل ساكا 13 هدفاً وصنع 11 آخرين.

أما هاري كين فقد سجل 27 هدفاً في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، بجانب إحراز راشفورد لـ16 هدفاً مع تقديمه لخمس تمريرات حاسمة.

فيما لم تضع الرابطة اسم صلاح بين المرشحين على الرغم من تسجيله 19 هدفاً هذا الموسم ومساعدة ليفربول في المنافسة على مركز مؤهل إلى المشاركات الأوروبية خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة