معلمة كندية ترد على سخرية طلابها بخروج كندا من المونديال (فيديو)

بعبارة "فين مصر في كأس العالم" ردت المعلمة الكندية على طلابها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
معلمة كندية ترد على سخرية طلابها بخروج كندا من المونديال (فيديو)

انتشر مؤخرًا فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمعلمة كندية ترد على سخرية طلابها المصريين بعد توديع بلادها لمنافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

فقد نشرت فيديو على صفحتها الشخصية على تيك توك وتحدثت عن سخرية طلابها من خروج كندا، لترد عليهم "فين مصر في كأس العالم؟ فين مصر؟، آآآه استنى مصر مش في كأس العالم خالص".

وقد انتشر هذا الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا من المصريين الذين كانوا يتمنون تواجد منتخب بلادهم في المونديال، وخاصة أنه يُقام في دولة عربية.

@mslindsie Yes, Egypt would beat Canada — duh. But that’s besides the point!! 😂❤️🇨🇦🇪🇬 #egypt #arabic #egyptianarabic ♬ original sound - Lindsie Nicole

لينزي نيكول هي معلمة كندية تعمل مدرسة لغة إنجليزية في إحدى المدارس في القاهرة وتعيش في مصر منذ 4 سنوات، وتنشر فيديوهات لها تتحدث باللهجة المصرية وتحكي مواقف تحدث معها يوميًا في مصر.

لم يكن هذا الفيديو هو الفيديو الوحيد الذي انتشر لها، ولكنها نشرت فيديو  تحدثت فيه عن درجات الحرارة في مصر ودبي الذي انتشر بشكل واسع أيضًا، واشتهرت بالأخص بسبب لهجتها المصرية الضعيفة.

يُذكر أن المنتخب الكندي ودع المونديال من الدور الأول، حيث كان يلعب في المجموعة السادسة التي ضمت منتخبات كرواتيا وبلجيكا والمغرب، وتلقى 3 هزائم في المونديال ليتذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط، ولكنه في المقابل سجل أول أهدافه في تاريخ مشاركاته في المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة