منزل الممثل الأمريكي كيانو ريفز يتعرض للسطو من لصوص مسلحين

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
منزل الممثل الأمريكي كيانو ريفز يتعرض للسطو من لصوص مسلحين

كشف موقع TMZ المتخصص بأخبار نجوم هوليوود عن تعرض منزل الممثل الأمريكي الشهير كيانو ريفز إلى اقتحام من قبل لصوص ملثمين يحملون أسلحة نارية، وذلك في منزله الواقع في منطقة لوس أنجلوس.

وأوضح الموقع الشهير أن النجم العالمي لم يكن بداخل منزله عندما حدثت عملية السرقة، وقد علمت الشرطة بعملية السرقة بسبب تفعيل الإنذار في المبنى، كما التقطت كاميرات المراقبة الأشخاص الذين اقتحموا المنزل والذين كانوا يرتدون أقنعة تزلج واقتحموا نافذة المنزل.

ووفقًا للتحريات الأولية للشرطة فإن المحتويات المسروقة تتضمن مجوهرات وسلاحًا ناريا، وتمت عملية السطو في الساعة الواحدة من صباح يوم الأربعاء.

يُذكر أن منزل كيانو ريفز قد سبق أن تعرض للسرقة أيضًا عام 2014، ولكن انتهى الأمر بضبط اللصوص الذين اقتحموا المنزل داخل مكتبته الخاصة والقبض عليهم.

اقرأ أيضًا:  فيلم بطله مصري يتصدر إيرادات السينما الأمريكية.. هذا ما حققه منذ عرضه

آخر أعمال كيانو ريفز

عرض مؤخرًا الجزء الرابع من سلسلة أفلام "جون ويك" الشهيرة التي يقوم ببطولتها النجم العالمي كيانو ريفز وقد عرض بداية من شهر مارس في العام الجاري، وشارك في العلم لورانس فيشبورن ورينا ساواياما، وشامير أ،درسون والعمل من إخراج تشاد ستاهلسكي.

تدور أحداث الجزء الرابع من فيلم "جون ويك" عن الطريقة التي ستساعد جون ويك على القضاء على المجلس الأعلى واستعادة حريته، وسيجد نفسه في مواجهة عدو جديد.

وقد حصل الجزء الرابع من الفيلم على تقييمات عالية في موقع التقييمات الشهير IMDb حيث بلغت 8.5، ووصلت إيرادات الفيلم 400 مليون دولار عالميًا، وقد أشاد النقاد بمشاهد الأكشن المبتكرة وغير المملة في الفيلم رغم أن مدته تقترب من 3 ساعات.

اقرأ أيضًا:  أدوار في السينما العالمية حصدت لقب الأعلى أجراً: من في المركز الأول؟

وعلى صعيد آخر يستعد النجم كيانو ريفز إلى العودة إلى عالم الموسيقى بعد غياب دام 20 عامًا مع فريق "دوجستار" في مهرجان بوتل روك نابا فالي الموسيقي، وقد بدأ مشواره الموسيقي مع هذه الفرقة منذ بداية التسعينات كعازف طبول وعازف جيتار أيضًا.، وكما كشف كيانو عن خططه في إنتاج ألبوم جديد مع الفرقة.

اقرأ أيضًا: الجمهور يشيد بأخلاق كيانو ريفز: لا يلمس النساء في صوره معهن

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة