مواقف السيارات في دبي مجانية في هذا اليوم.. ومواعيد جديدة للمواصلات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2016
مواقف السيارات في دبي مجانية في هذا اليوم.. ومواعيد جديدة للمواصلات

قررت إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، إلغاء الرسوم المقررة في مواقف السيارات مدفوعة الأجر وجعلها مجانية خلال عطلة الإسراء والمعراج.

وأعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مواعيد العمل في كل خدماتها خلال عطلة الإسراء والمعراج، التي توافق بعد غد الخميس، مشيرة إلى أن المواقف مدفوعة الرسوم كافة ستكون مجانية خلال العطلة، باستثناء مواقف سوق السمك والمواقف متعددة الطوابق، على أن يستأنف تفعيل الرسوم السبت المقبل.

وأكد يوسف الرضا، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة، أنه سيتم تعطيل مراكز خدمة العملاء في العطلة، وكذا مراكز الشركاء الاستراتيجيين، باستثناء مراكز بلاتينيوم ومركزي تسجيل البرشاء والقصيص، وفقا لما ذكرته صحيفة «الإمارات اليوم».

وقال الرضا: "إن محطات الخط الأخضر من مترو دبي ستعمل يوم العطلة من 5:50 صباحاً حتى الواحدة من صباح اليوم التالي، فيما ستعمل محطات الخط الأحمر من الساعة 5:30 صباحاً حتى الواحدة من صباح اليوم التالي، فيما سيعمل ترام دبي يومي الخميس والسبت الخامس والسابع من مايو، من الساعة 6:30 صباحاً حتى 1:00 من صباح اليوم التالي".

وأضاف "فيما يتعلق بمواعيد عمل حافلات المواصلات العامة «باص دبي»، فإن المحطات الرئيسة كسوق الذهب، سيبدأ العمل فيها من الساعة 4:25 صباحاً حتى الساعة 1:00 من صباح اليوم التالي، ومحطة الغبيبة ستعمل من الخامسة صباحاً حتى 12:10 بعد منتصف الليل، أما المحطات الفرعية، كالسطوة، فيبدأ العمل من الخامسة صباحاً حتى 11:15 مساءً، باستثناء خط C01 حيث سيعمل على مدار الساعة، أما محطة القصيص فستعمل الحافلات من 4:40 صباحاً حتى 11:10 مساءً، ومحطة القوز الصناعية من الساعة الخامسة صباحاً وحتى 11:35 مساءً".

وأشار إلى أن محطات الحافلات المغذية للمترو في الراشدية ومول الإمارات وابن بطوطة، برج خليفة /‏‏‏‏‏ دبي مول، أبوهيل، اتصالات، سوف تبدأ في تقديم خدماتها من الساعة 5:15 صباحاً حتى 1:10 من صباح اليوم التالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة