نجل ملياردير يتهرب من دفع 28 دولاراً أجرة للتاكسي.. والسبب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2016
نجل ملياردير يتهرب من دفع 28 دولاراً أجرة للتاكسي.. والسبب؟

ضبطت الشرطة الأمريكية، هاري برانت ابن الملياردير بيتر برانت ووالدته عارضة الأزياء السابقة ستيفاني سيمور، بسبب امتناعه عن دفع أجرة تاكسي بلغت 27.85 دولارا قبل أن يحاول الهرب.

وقام سائق التاكسي باستدعاء الشرطة المحلية في بلدة جرينويتش بكونيتيكت الأمريكية، حيث نفى الشاب البالغ من العمر 20 عاما أنه كان في سيارة الأجرة من الأساس، ولكنه عاد واعترف في نهاية الأمر بكونه طلب سيارة أجرة بالقرب من جامعة ستانفورد، ولم يكن لديه المال حينها لدفع الأجرة.

وقالت الشرطة خلال تقرير رسمي صادر عنها: "لقد حاول برانت الهرب في البداية ولكن تم القبض عليه ووضعه على الأرض، حيث قاوم ضباط الشرطة بالأيدي والأرجل وكان يصرخ كثيرا، ولكن في النهاية تمكن ضباط الشرطة من وضع الأصفاد في يديه".

وقد عثر رجال الشرطة على كمية صغيرة من المخدرات في جيبه، كما لم أنه لم يكن يحمل بطاقة هوية ورفض إعطاء اسمه للضباط الذين تعرفوا عليه على الفور، واعتقل ابن الملياردير بتهمة السرقة ومقاومة السلطات وكذلك حيازة المخدرات.

ويعمل برانت وشقيقه الأكبر في مجال الموضة كعارضي أزياء وهما مشهوران جدا في هذا المجال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد تم الإفراج عن هاري بكفالة لحين عقد جلسة المحاكمة.

نجل ملياردير يتهرب من دفع 28 دولاراً أجرة للتاكسي.. والسبب؟

وكان قد ألقي القبض على شقيقه بيتر في شهر مارس الماضي لمقاومته الشرطة في مطار نيويورك، بسبب منعه من السفر على متن الرحلة المتوجهة إلى ولاية فلوريدا.