نجوم عرب خدعوا الجمهور بمظهرهم الشاب هذه هي أعمارهم الحقيقية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 فبراير 2020
نجوم عرب خدعوا الجمهور بمظهرهم الشاب هذه هي أعمارهم الحقيقية

الكثير من الأمور والصيحات سهلت على النجوم الحفاظ على مظهر شاب وأنيق رغم التقدم في العمر لكن هذا الأمر يتعارض بشكل أساسي مع أعمارهم الحقيقية والتي شكلت صدمة للجمهور، تعرفوا على مشاهير عرب أعمارهم الحقيقة ستُشكل مفاجأة لكم.
النجم محمد هنيدي من أبرز الأسماء التي حافظت على روح الشباب لكن هذا الأمر تغير بدرجة كبيرة فهو في الـ55 من العمر، فهل يمكن لك أن تتخيل أن فارق العمر بينه وبين النجم خالد الصاوي عام واحد فقط لأن الصاوي في الـ56 من عمره!

هناك أيضاً جيل الشباب في السينما المصرية والذي حافظ على مظهره إلا أن الشباب لم يعودوا كذلك على الإطلاق فالممثل مصطفى شعبان في الـ50 من عمره كذلك بالنسبة لطارق لطفي والنجم التونسي ظافر عابدين.
كما تجاوز عدد من النجوم الـ50 بالفعل مثل الممثل خالد النبوي الذي أصبح في الـ53 من عمره هو نفس العمر الممثل خالد أبو النجا، الأمر لا يقتصر على النجوم الرجال فحسب بل هناك نجمات أيضاً.

فبين النجمات، هناك عدد كبير منهن تمكن من الحفاظ على مظهر شاب حتى وإن كانت الحقيقة عكس ذلك ومن أبرز الأسماء النجمة غادة عبد الرازق المقبلة على منتصف الخمسينات وهو نفس عمر شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.
أما النجمة يسرا والراقصة فيفي عبده فمن الصعب أن يتخيل أحد أن كلتاهما قد تجاوزت الـ65 من العمر، فالأولى أشرفت على الـ70 أما الثانية في الـ67 من عمرها.
تعرفوا على نجوم عرب أعمارهم الحقيقية صادمة

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا