الكبيرة أصبحت شابة جميلة.. الجمهور يشيد بجمال بنات مي عمر

احتفلت مي عمر وزوجها محمد سامي وابنتهما الكبرى تايا بعيد ميلاد الابنة الصغرى سيلين

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
الكبيرة أصبحت شابة جميلة.. الجمهور يشيد بجمال بنات مي عمر

احتفلت الفنانة مي عمر مع زوجها المخرج محمد سامي، بعيد الميلاد السادس لابنتهما الثانية سيلين، وسط أجواء عمت عليها الفرحة والسعادة.

عيد ميلاد ابنة مي عمر ومحمد سامي

وأظهرت الفيديوهات المتداولة من حفل عيد ميلاد ابنة مي عمر ومحمد سامي، أن الزوجين أقاموا حفل عيد ميلاد ضخم من ديكورات مستمدة من الحياة البحرية والأسماك والأصداف.

ويظهر في الفيديو، احتفال مي عمر وزوجها محمد سامي وابنتهما الكبرى تايا بعيد ميلاد الابنة الصغرى سيلين بحملها وتقبيلها وتقطيع الكعك الذي حمل اسمها.

ومع انتشار الفيديوهات، علق العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن بنات مي عمر لديهم جمال والدتهم، لافتين أن الابنة الكبرى أصبحت شابة جميلة.

الجدير بالذكر أن الفنانة مي عمر متزوجة من المخرج محمد سامي منذ عام 2010، وأنجبت ابنتها الأولى بعد سنة واحدة من الزواج، ورزقت بالابنة الثانية منذ 6 سنوات.

آخر أخبار مي عمر

وكانت الفنانة مي عمر صرحت مؤخرا في أحد اللقاءات الإعلامية أنها تستعد للمشاركة في موسم رمضان 2025، بمسلسل من إخراج زوجها محمد سامي، وسيكون من فئة 30 حلقة، بعد النجاح الذي تحقق بمسلسلها برمضان 2024.

ولم تكشفت مي عمر أو زوجها محمد سامي عن تفاصيل أخرى حول المسلسل، ولكن قاموا بالتأكيد أن هناك تجهيزات كبيرة واستعدادات ليكون المسلسل على مستوى الأعمال السابقة.

مسلسل مي عمر الأخير

الجدير بالذكر، أن مي عمر شاركت في موسم رمضان 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" وهو من فئة مسلسلات 15 حلقة، ومع عرض العمل حقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور في مصر والوطن العربي.

والمسلسل من بطولة كل من مي عمر وأحمد زاهر وكمال أبو رية وأروي جودة وسلوى عثمان وسامي مغاوري، والعلم من تأليف مهاب طارق ومن إخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي والتشويق، حول شخصية نعمة المحامية البارعة في عملها والمخلصة لزوجها الذي يعاني من ضائقة مالية، وتحاول أن تساعده على حل أزماته، ولكن تفاجأ بخداع وخيانة زوجها، ومحاولته قتلها، فتبدأ الانتقام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة