حلقة فريندز الخاصة تكشف عن قصة حب حقيقية بين نجومه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
حلقة فريندز الخاصة تكشف عن قصة حب حقيقية بين نجومه

عاد نجوم المسلسل الأمريكي الشهير فريندز "Friends" ليتجمعوا معاً في حلقة جديدة تحمل اسم The Reunion أو لم الشمل بعد مرور 17 عاماً على آخر حلقات السيت كوم الأشهر في تاريخ العروض التلفزيونية، وبالرغم من اللقاءات الكثيرة التي أُجريت سابقاً مع أبطال فريندز على مدار 10 أعوام من عرضه، أو حتى بعد انتهاء مواسمه خلال مناسبات عديدة جمعت بين نجومه إلا أنه لم يتم الكشف من قبل عن العلاقة الغرامية التي جمعت بين نجميه في الحقيقة مثلما جمعت بينهما في المسلسل.

حلقة لم الشمل تكشف عن علاقة روس ورايتشل

لم تكن حلقة فريندز لم الشمل حلقة تمثيلية بل تجمُع جميل لأبطال مثلوا جزءً من مراهقة وشباب العديد من عشاق المسلسل حول العالم، حيث نرى مرة أخرى الأصدقاء الستة جوي، مونيكا، روس، رايتشل، تشاندلر، فيبي، بعد مرور الزمن وتغير ملامحهم ليتحدثوا عن أسرار وكواليس لم نكن نعلم عنها شيء من قبل.

ومن الأسرار التي أزاحت حلقة لم الشمل الستار عنها قصة حب وقع فيها الممثل ديفيد شويمر الذي لعب دور روس، ونجمة هوليود جينيفر أنيستون التي قامت بدور رايتشل، فمثلما أحب الصديقان بعضهما خلال حلقات المسلسل الذي أظهر علاقة رومانسية لطيفة بين روس ورايتشل فوراء الكاميرا أيضاً نشأة قصة حب بين ديفيد وجنيفر منذ الموسم الأول من المسلسل وأخذت الطابع الجدي بينهما أثناء تصوير الموسم الثاني.

وقال ديفيد شويمر خلال الحلقة الخاصة من فريندز أنه كان منجذباً جداً إلى جنيفر، وردت عليه جينيفر أنيستون بأن الأمر كان متبادل، حيث كانت هي أيضاً معجبة به، وأكمل شومير واصفاً بداية إعجابه بجنيفر " لكن الأمر كان أشبه بزورقين يتلاقيان لأن أحدنا كان لا يزال في علاقة أخرى.. لم نتجاوز ذلك إطلاقا. كنا نحترم ذلك".

القبلة الأولى بين روس ورايتشل حقيقية

يعرف عشاق مسلسل فريندز جيداً أن القبلة الأولى بين روس ورايتشل كانت في المقهى الذي اعتاد الأصدقاء التجمع فيه خلال أحداث الحلقة السابعة من الموسم الثاني ويذكرون أيضاً كم كانت رومانسية للغاية هذه اللحظات، لكن ما كشفت عنه حلقة لم الشمل أنها كانت قبلة حقيقية بين ديفيد شويمر وجينيفر أنيستون اللذان كانا وقعا بالفعل في حب بعضهما، وتذكر أنيستون أنها قالت إلى شويمر أنه سيكون من السخيف أن تكون أول قبلة بينهما على الشاشة ولكن ذلك ما تم بالفعل، وأضافت قائلة " صببنا كل مشاعر الإعجاب والحب بيننا في شخصيتي روس وريتشل".

وتوجه شويمر لبقيت أبطال المسلسل بالسؤال " كيف لم يعلم الجميع أننا كنا مفتونين ببعض؟" لترد عليه كورتني كوكس التي قامت بدور مونيكا شقيقة روس وتفاجئه قائلة " كنا نعلم بالتأكيد"               

مسلسل فريندز

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل فريندز في 22 سبتمبر عام 1994 واستمر عرضه خلال 10 مواسم متتالية عُرضت آخر حلقة منها في 6 مايو 2004، ويدور المسلسل في إطار كوميدي حول 6 أصدقاء هم رايتشل غرين، مونيكا غيلر؛ تشاندلر بينغ، جوي تريبياني؛ روس غيلر، فيبي بوفيه، جمعتهم الأقدار بالقرب من بعضهما البعض لنعيش معهم على مدار 10 سنوات فعلية من حياتهم العديد من المواقف الحياتية الصادقة والأزمات التي يواجهونها معاً بشكلٍ كوميدي خفيف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة