النجم الشاب نور النبوي يكشف حقيقة ارتباطه بالفنانة سلمى أبو ضيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
النجم الشاب نور النبوي يكشف حقيقة ارتباطه بالفنانة سلمى أبو ضيف

كشف الفنان الشاب نور النبوي عن حقيقة ارتباطه الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف خلال حواره مع قناة Gossips على اليوتيوب، وذلك بعدما انتشرت صورة للنجمين وهما في يتنزهان في نفس المكان في المكسيك.

وكشف الفنان في البرنامج أنه ليس على علاقة بأي أحد حاليًا ليحسم الجدل الدائر في الأيام الماضية حول علاقته بعدد من النجمات منهم الفنانة سلمى أبو ضيف.

وقد نشر نور النبوي صورة له على الشاطي في المكسيك، ونشرت سلمى في نفس الوقت تقريبًا صورة لها في نفس المكان، ولهذا تكهن الجمهور بوجود علاقة بين الاثنين وسفرهما معًا من أجل السياحة.

وعن مواصفات شريكة حياة المستقبلية أوضح الفنان نور النبوي أنه يريد فتاة حنونة، وقال: "الجواز علاقة حلوة أوي مسؤولية وتناغم ومتعة".

وقد تحدث نور النبوي عن الأشياء التي يريد أن يفعلها مع خطيبته في المستقبل وقال إنه يريد أن يقوم معه بكل الأشياء التافهة مثل الذهاب إلى الملاهي، وكشف أنه يمكن أن يتعلم شيئًا جديدًا من أجل الأشخاص الذين يحبهم.

نور النبوي يكشف عن مواهبه

وقد كشف الفنان نور النبوي عن مواهبه بعيدًا عن التمثيل، وأوضح أنه موهوب في كتابة السيناريو، وأكد أنه قام بكتابة عدد من السيناريوهات للأفلام قصيرة ولكنها لم ترَ النور حتى الآن.

وقال النبوي أنه يكتب هذه السيناريوهات بهدف الاستمتاع والتعبير عن نفسه فقط، ولكنه يتمنى أن ترى هذه الأفلام النور يومًا ما.

وأكد النبوي أن والده كان مصدر إلهام كبير له، ولكن من يلهمه أكثر هو المخرج رأفت الميهي، وخاصة في فيلم "الأفوكاتو" للفنان عادل إمام ويسرا والذي يعد من أكثر الأفلام المفضلة له.

أهم أعمال نور النبوي

يُذكر أن الفنان نور النبوي من النجوم الصاعدين فقد بدأ مسيرته الفنية عام 2021 في مسلسل "الاختيار" وأوضح أنه صنع سلسلة مكتوب عليها تاريخ أول يوم تصوير له في المسلسل وهو يوم 25 فبراير 2021.

وشارك النبوي بعدها في عدة أعمال فنية منها مسلسل "الأجهر" الذي عرض في رمضان 2023، كما شارك في مسلسل "الكتيبة 101" من بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف.

شارك كذلك في مسلسلات "راجعين يا هوى"، و"نقل دم"، وفيلم "5 جولات" الذي عرض مؤخرًا في دور السينما ولكنه لم يحقق نجاحًا كبيرًا.

ويستعد الفنان نور النبوي لعرض فيلمه الجديد "الحريفة" وهو أول عمل سينمائي من بطولته ويشارك فيه عدد من النجوم منهم أحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وبيومي فؤاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة