نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس بسبب طول فستانها (صور)

المرة الثانية التي تحقق فيه رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس بسبب طول فستانها (صور)

تمكنت المغنية اللبنانية نجوى كرم من دخول موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية بسبب طل فستانها الذي ارتدته في حفلها يوم الجمعة الموافق 28 يوليو 2023 ضمن فعاليات الدورة الـ37 من مهرجان جرش في الأردن. وحصلت على رقم قياسي جديد في أطول رداء في العالم الذي يبلغ طوله 55.7 متر.

وقد ارتدت الفنانة نجوى كرم جمبسوت باللون الأبيض وزينته بحزام معدني ذهبي، وارتدت مع الرداء الأبيض الذي بلغ طوله 55,7 متر ودخلت موسوعة غينيس بسببه. يُذكر أنها المرة الثانية التي تحقق نجوى كرم رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس، فقد سبق أن حققت رقمًا قياسيًا باطول شلال من المفرقعات النارية في إحدى حفلاتها التي أقيمت عام 2020، وكانت الألعاب النارية بطولة 4 كيلومترات.

وقد حصلت الفنانة نجوى كرم على الدرع التكريمي من ممثل موسوعة غينيس في الأردن، وقال: "بالأصالة عن غينيس للأرقام القياسية يسعدني اليوم الإعلان عن رقم قياسي عالمي جديد لأطول رداء والذي يبلغ 55.7 متر وقد تم تحقيقه من قبل نجوى كرم".

وأوضح ممثل موسوعة غينيس في الأردن أن الفنانة نجوى كرم هي أول فنانة لبنانية ومغنية تحصل على رقم قياسي عالمي في الموسوعة. وقد انتشر فيدي على منصات التواصل الاجتماعي، كما نشرته  الفنانة نجوى كرم على صفحتها وهي تتسلم الجائزة، وعلقت على الفيديو قائلة: "عم ببدا بدايات جميلة مليانة حب ومليانة شوق كل ما أطوي صفحة حب بلاقي شوق جديد بياخدني على حب جديد. وهيدا هدفي من رسالتي بصوتي الي ربنا عطاني إياه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وقد شاركت الفنانة نجوى كرم مجموعة من الصور والفيديوهات لها في الحفل الذي أقيم في الأردن، وعلقت على هذه الصور قائلة: "ما منلتقي بيصغر الكون وبيكبر قلبي". يُذكر أن اسم الفنانة نجوى كرم تصدر التريند في تويتر تح هاتشاج "نجوى كرم في جرش" وذلك احتفالًا بحفلها الذي أقامته هناك.

رأي الجمهور في فستان نجوى كرم

وقد تباينت آراء الجمهور في هذا الرقم الذي حققته الفنانة نجوى كرم ما بين من يرى أنه ليس إنجازًا ولا يجب الاحتفاء به وأنه يقلل من قيمة نجوى كرم الفنية، وبين من أعجب بفستان نجوى وبقدرتها على التفرد ولفت الأنظار حولها.

وقد قالت إحدى المتابعات قائلة: "كنت بتمنى تكون جائزه أطول موال أو أطول نفس ..أما أطول فستان هي ما حبيتها ....أتوقع موسوعة جينيس فقدت قيمتها وفقدت انبهار الناس في محتواها ..الست نجوى قيمة ثقيلة للبلد لبنان أتوقع الجائزة هي مش حلوة بحقها لا قيمتها أكبر من هيك شمس الغنيه اسم عريق وشجرة أرز عتيقة بالفن ...مع كل الاحترام والتقدير".

اقرأ أيضًا:  نجوى كرم: تعرفوا على مهنتها قبل أن تصبح شمس الأغنية اللبنانية 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة