مرواس تدخل موسوعة غينيس كأكبر استوديو للإنتاج الموسيقي في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
مرواس تدخل موسوعة غينيس كأكبر استوديو للإنتاج الموسيقي في العالم

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن حصول استوديوهات مرواس على لقب أكبر استوديو للإنتاج الموسيقي في العام، وفقاً لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وقام آل الشيخ بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي يوثق فيه حصول استوديوهات مرواس على لقب أكبر استوديو للإنتاج الموسيقي في العالم.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد منحت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، استوديوهات مرواس لقب أكبر استوديو للإنتاج الموسيقي في العالم، وذلك بعد أن استوفت جميع الإثباتات والمتطلبات، علماً بأن مساحتها تبلغ حوالي 4023.83 متر مربع.

جدير بالذكر أن استوديوهات مرواس تعد بمثابة انطلاقة فنية كبرى في المملكة العربية السعودية، فهي تقدم  22 استوديو عالمياً، وأكاديمية فنية، وشبكة إنتاج، وإذاعتين بالعربي والإنجليزي، وشركة إنتاج وتوزيع موسيقي.

وتهدف استوديوهات مرواس إلى تسهيل عملية الإنتاج الصوتي للفنانين والمبدعين وصناع المحتوى، إلى جانب توفير الدعم للمواهب الصاعدة، وكذلك تعليم المهتمين بالمجال على كافة مراحل الإنتاج، بالاستعانة بأحدث الأجهزة والآلات الموسيقية.

كما أنها تضم غرف للتدريب على العزف والغناء وتجهيز الفرق الموسيقية، إضافة إلى غرف مخصصة لبروفات الفنانين ما قبل حفلاتهم، والتي تخدم أكثر من 50 عازفاً، وهي معزولة بشكل احترافي، وتعد الأولى من نوعها في المملكة.

وإضافة إلى ما سبق، فإن استوديوهات مرواس تضم استوديو لإنتاج الفيديو، وآخر لتصحيح الألوان، وثالث مخصص لإنتاج الموسيقى الإلكترونية، كما أنها تتيح الفرصة للزوار لاستكشاف عالم صناعة المحتوى والأفلام وفن التصوير السينمائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة