نشوى مصطفى: مكالمة تركي آل الشيخ لمحمد الحلو تدل على رقيه وسمو أخلاقه

أشادت الفنانة نشوى مصطفى بمكالمة المستشار تركي آل الشيخ للفنان محمد الحلو

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
نشوى مصطفى: مكالمة تركي آل الشيخ لمحمد الحلو تدل على رقيه وسمو أخلاقه

أشادت الفنانة نشوى مصطفى بمكالمة المستشار تركي آل الشيخ للفنان محمد الحلو أثناء إحياء حفل "ليلة الطرب الأصيل" على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكتبت نشوى مصطفى على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك: "مكالمة تركي آل الشيخ لمحمد الحلو مع حفظ الألقاب على المسرح تدل على رقيه وكلامه عن مصر والفن المصري يدل على سمو أخلاقه".

وأضافت: "عاش الفن وعاشوا سفراء مصر الفنانين الكبار.. محمد الحلو وهو بيغني الروح اتردت له.. ليه كل الحق إنه يشكر شعب وبلد كريم بيستقبل فنه بهذا الترحاب".

جدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ أجرى اتصالاً على مسرح بنش مارك بالفنان محمد الحلو ووجه له الشكر على الأغنية التي أعدها خصيصا من أجل الشعب السعودي وقال له عبر الفيديو كول: "سمعت الإهداء من الفنان الكبير محمد الحلو اللي نرحب فيه في أرضه وبلده التانية المملكة العربية السعودية، مو غريب من أهلنا الغاليين أهل مصر".

وأضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة: "الفن المصري غالي علينا وفي قلوبنا دائمًا وهو الفن الرائد الذي تعلمنا منه الكثير وأساسًا من البداية أنت أخونا الكبير ما قُلت حاجة غلط.. عمار يا مصر عمار يا سعودية وعمار يا كل الأمة العربية".

كما وجه بتدشين حفل عاجل للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بعد كتابته كلمات الأغنية التي قدمها الفنان محمد الحلو، ودعا الفنان محمد الحلو للمشاركة في مهرجان الرياض، ووجه الشكر للمايسترو والفرقة الموسيقية.

حفل محمد الحلو في المملكة

تألق الفنان محمد الحلو، في حفل ضخم مساء أمس على مسرح بنش مارك، بدأ الحفل بتقديم أغنية تتر مسلسل "ليالي الحلمية" كما أبدع في تقديم أغنية "سواح" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وتفاعل معه الجمهور السعودي بشدة، مما جعله يثني على الجمهور وقال لهم: "إنتو سميعة والله".

يأتي حفل الفنان محمد الحلو في المملكة بعد 18 يوماً من مشاركته في حفل "كاسيت 90"، ووقتها حقق نجاح كبير رغم أنه لم يكن من النجوم المعلن عنهم لإحياء الحفل، وتفاعل الجمهور السعودي معه حينما غنى "عمار يا سعودية" بدلا من "عمار يا إسكندرية".

وأكد الفنان محمد الحلو أن ما فعله كان تعبيراً عن الحب والشكر على حفاوة الاستقبال التي وجدها من الجمهور السعودي منذ لحظة وصوله للأراضي السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة