تركي آل الشيخ يكشف عن المذيع المفضل بالنسبة له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 20 يناير 2022
تركي آل الشيخ يكشف عن المذيع المفضل بالنسبة له

أفصح المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن الإعلامي المفضل له خلال الفترة الأخيرة.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للإعلامي ذي الأصول السورية خالد الرشد الذي يقدم برنامج "رحلة في الذاكرة" على قناة RT العربية.

وعلق تركي آل الشيخ على الصورة بقوله: "أكثر مذيع أتابع برامجه في أوقات فراغي خصوصا قبل النوم... مواضيعه جذابة ومثيرة".

تركي آل الشيخ يكشف عن المذيع المفضل بالنسبة له

ويعتبر الإعلامي خالد الرشد من أصل سوري ومن مواليد روسيا عام 1979 وتخرج من معهد بلدان آسيا وأفريقيا في جامعة موسكو سنة عام 2002.

وحصل خالد الرشد على شهادة الماجستير بامتياز في عام 2004، ويقدم برنامج رحلة في الذاكرة عبر قناة روسيا اليوم باللغة العربية.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، قد نشر الأسبوع الماضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو تضمن صورة حديثة له بعد إجرائه عملية جراحية بمستشفى في نيويورك وخروجه من المستشفى.

حظيت الصورة بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين علّقوا بالدعوات لآل الشيخ بأن ينعم الله عليه بالصحة والعافية دائماً.

تركي آل الشيخ يكشف عن آخر تطورات وضعه الصحي

يُذكر أن آل الشيخ كان قد كشف مؤخراً عن آخر تطورات حالته الصحية بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً في أحد مستشفيات مدينة نيويورك، وذلك خلال تغريدة شاركها مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

خلال التغريدة التي شاركها بيّن آل الشيخ، أنه غادر المستشفى وسيأخذ راحة عدة أيام قبل عودته إلى الرياض خلال الفترة المقبلة.

قدّم آل الشيخ، خلال تغريدته، الشكر للطاقم الطبي بمستشفى بريسبيتيريان في نيويورك على الرعاية التي قُدمت له خلال فترة علاجه. وهي التغريدة التي ردت عليها المستشفى بالشكر على الكلمات الطيبة وتمني تمام الشفاء.

صورة لتركي آل الشيخ في المستشفى بعد خضوعه لعملية

يُذكر أنه قد تداولت خلال الفترة الماضية صورة لآل الشيخ، ظهر خلالها لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية في الرأس في الولايات المتحدة الأمريكية.

تناقلت التقارير الصحفية المحلية نبأ نجاح العملية التي خضع لها تركي آل الشيخ، قبل أن تظهر صورة له وهو يرقد على السرير في المستشفى بعد العملية.

فيما قدّم عدد من الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية الدعاء والتمنيات بالشفاء للمستشار تركي آل الشيخ. فنشر الإعلامي إبراهيم الفريان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قال فيها: "يا رب احفظ تركي آل الشيخ هو من أسعدني"، وغرد الممثل بدر اللحيد بالدعاء لتركي آل الشيخ بالشفاء أيضاً.

يُذكر أن تركي آل الشيخ كان قد خضع في العام الماضي لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية إذ قام بإزالة ورم، قبل أن يخضع بعد ذلك خلال الأشهر السابقة لعملية جراحية لإيقاف نزيف عانى منه لعدة أشهر.

تركي آل الشيخ يودع التدخين لأسباب صحية 

يأتي ذلك بعدما كشف المستشار تركي آل الشيخ، خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن مجموعة من أبرز الأشياء التي تعلمها والعادات التي أقلع عنها وكذلك أهم القرارات التي اتخذها في عام 2021، وذلك بمناسبة اقتراب انتهاء العام.

قال آل الشيخ خلال التغريدة التي شاركها مع متابعيه، عبر تويتر: "في عام 2021 تعلمت الكثير، وأصبحت في الأربعين من عمري.. وبعد 25 عاماً من التدخين، أقلعت عن التدخين لأسباب صحية.. وهذا العام جعلني أقرر لبقية حياتي أن أمارس هواياتي وأعيش لنفسي ولعائلتي والتركيز على ما يعكس شخصيتي وهواياتي".

صاحب آل الشيخ تغريدته التي كتبها بالإنجليزية بمقطع فيديو يتضمن صورته وأغنية أنشودة المطر للفنان محمد عبده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة