محمد الحلو يغني "عمار يا سعودية" بدل من "عمار يا إسكندرية" (فيديو)

شارك النجم محمد الحلو في حفل "كاسيت 90" الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
محمد الحلو يغني "عمار يا سعودية" بدل من "عمار يا إسكندرية" (فيديو)

في واحدة من أكبر المفاجآت للجمهور السعودي المتواجد على مسرح بن مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، أطل النجم محمد الحلو على الجمهور على الرغم من أنه لم يكن معلناً عنه ضمن نجوم حفل "كاسيت 90".

واستقبل الجمهور الفنان محمد الحلو بتصفيق حار، وقدم مجموعة من أجمل أغانيه، وكانت البداية بغنائه تتر مسلسل "ليالي الحلمية"، كما غنى مجموعة من أغانيه الشهيرة مسلسل أغنية عمار يا إسكندرية وهي تتر المسلسل الشهير زيزينيا.

واستبدل الفنان محمد الحلو جملة "عمار يا إسكندرية" بـ"عمار يا سعودية"، وهو الأمر الذي نال استحسان الجمهور السعودية، واستقبلوه بالتصفيق الحار، ليكررها الفنان المصري محمد الحلو عدة مرات أثناء تقديمه الأغنية.

جدير بالذكر أن مسرح بنش مارك بجدة في المملكة العربية السعودية، شهد تألق العديد من نجوم التسعينات في مصر، وشارك في الحفل عدد كبير منهم ومن أبرزهم الفنانة سيمون، الفنان مصطفى قمر، الفنان حميد الشاعري، الفنان حسام حسني، الفنان خالد عجاج.

آخر أخبار محمد الحلو

جدير بالذكر أن الفنان محمد الحلو تعرض لوعكة صحية منذ عدة أشهر، أدت لإجرائه عملية جراحية، وكتب ابنه وقتها على صفحته الشخصية على الفيسبوك يطلب من الجمهور أن يدعو له وقال: "ربنا يشفيك يا حبيبي ويعافيك وزي ما ربنا كرمك في العملية اللي فاتت هيكرمك في العملية دي أنت أطيب قلب وأكرم إنسان في الدنيا وربك كبير يا حبيبي فضلا وليس أمرا الرجاء الدعاء لأبي".

وضجت مواقع التواصل وقتها بالدعاء له، ويعتبر حفله بالمملكة العربية السعودية هو أول حفل يشارك فيه النجم محمد الحلو الشهير بـ "ملك التترات" بعد تعافيه من وعكته الصحية.

يعتبر الفنان المصري محمد الحلو أكثر مطرب مصري غنى تترات الأعمال في الدراما المصرية، ومن أشهر تترات المسلسلات التي غناها، مسلسل حياة الجوهري من بطولة يسرا ومصطفى فهمي، تتر مسلسل زيزينيا من بطولة الفنانة فردوس عبد الحميد.

كما غنى تتر المسلسل الشهير خالتي صفية والدير والذي لعب بطولته النجوم بوسي، ممدوح عبد العليم، وسناء جميل. وتألق في غناء تتر المسلسل الشهير ليالي الحلمية والذي عرض منه 6 أجزاء حتى الآن.

كما غنى "احلو" تتر مسلسل علي مبارك، مسلسل حارة الشرفا، مسلسل دمي ودموعي وابتسامتي، مسلسل حلم الجنوبي، مسلسل بوابة المتولي، مسلسل البركان، مسلسل هالة والدراويش، مسلسل المرسى والبحار، مسلسل أوراق مصرية، مسلسل الحب والاختيار، ومسلسل الإمام المراغي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة