"بعد غنائه عمار يا سعودية".. حفل غنائي ضخم لمحمد الحلو في المملكة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن تخصيص حفل غنائي في المملكة العربية السعودية للنجم  المصري محمد الحلو

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
"بعد غنائه عمار يا سعودية".. حفل غنائي ضخم لمحمد الحلو في المملكة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن تخصيص حفل غنائي في المملكة العربية السعودية للنجم  المصري محمد الحلو بعد تألقه في حفل "كاسيت 90".

ونشر المستشار تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية على الفيسبوك معلنا عن الحفل: "الحقيقة لم نكتفي من أداء الفنان الكبير محمد الحلو … لذلك وجهت شركة بنش مارك الرائدة بعمل حفلة طربية يوم ١ سبتمبر في المملكة".

وكان الفنان محمد الحلو مفاجأة حفل "كاسيت 90"، وتألق في تقديم مجموعة من أغانيه الشهيرة، وتصدر محركات البحث بسبب أدائه الرائع في الحفل الضخم.

وكان الفنان محمد الحلو حاز على تصفيق حار من الجمهور السعودي بعد استبدال أغنية تتر مسلسل "زيزينيا" من "عمار يا إسكندرية" بـ "عمار يا سعودية"، وتفاعل الجمهور بشدة مع هذه العبارة وصفق الجمهور بحرارة.

ويعتبر مشاركة الفنان محمد الحلو في حفل "كاسيت 90" أول مشاركة في حفل غنائي له بعد تعرضه لوعكة صحية الفترة الماضية، وكانت حالته الصحية حرجة وأجرى جراحة وطالب ابنه من جمهوره في مختلف أنحاء الوطن العربي بالدعاء لأبيه.

حفل كاسيت 90

ضم حفل "كاسيت 90" والذي أقيم على مسرح بنش مارك بجدة في المملكة العربية السعودية، مجموعة من أبرز نجوم التسعينات في مصر، ومنهم الفنان حميد الشاعري، الفنان هشام عباس، الفنان مصطفى قمر، الفنانة سيمون، الفنان حسام حسني، والفنان خالد عجاج.

وتألق النجم هشام عباس والنجم حميد الشاعري سويا في غناء الديو الشهير "عيني"، وتفاعل الجمهور بشدة مع الأغنية التي طرحت في عام 1997، في ألبوم حميد الشاعري الشهير "عيني" وكان من إنتاج عالم الفن، وشاركه في تقديم الأغنية الفنان هشام عباس، والفنانة نيكول سابا كانت الموديل في الأغنية.

ومن الفقرات المميزة في الحفل كانت فقرة الفنانة سيمون، والتي قدمت مجموعة من أروع أغانيها، وتفاعل معها الجمهور بشدة. خاصة أن هذه الفترة تشهد مرحلة نشاط فني في حياة الفنانة سيمون وعودة للحفلات بعد غياب لفترة.

حيث شاركت قبل حفل "كاسيت 90" في حفل بساقية الصاوي، وعبرت عن سعادتها بحضور الجمهور رغم أجواء الحر الشديدة في ذلك اليوم، ووجهت "سيمون" التحية للجمهور الذي تحمل درجات الحرارة من أجل الاستماع إليها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة