شهيرة لـمحمد رياض زوج ابنتها: أنت رمز للأخلاق والاحترام

تم تعين الفنان محمد رياض رئيس للمهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 16

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
شهيرة لـمحمد رياض زوج ابنتها: أنت رمز للأخلاق والاحترام

هنأت الفنانة شهيرة النجم محمد رياض، بعد صدور قرار من وزارة الثقافة باختياره على رئيس للمهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 16 من العام الجاري 2023.

وكتبت "شهيرة" في رسالتها له التي نشرتها على صفحتها الرسمية عبر موقع فيسبوك وأرفقتها بصورة خبر تعينه رئيسا للمهرجان: "ألف مبروك الفنان الكبير وزوج ابنتي الغالي تعيينك رئيسًا للمهرجان القومي للمسرح، سعيدة لهذه الثقة الغالية فأنت رمز للأخلاق والاحترام وطالما توجد الأخلاق سيوجد الإخلاص والتفاني والانتماء لما هو راقي ومفيد".

وأضافت "شهيرة" في رسالتها لـ “رياض": فضلا عن الوعي والثقافة والرؤية الفنية الواعية التي أثقلتها الخبرة والسنين.. ونتمنى التوفيق والنجاح تحت قيادتك للمهرجان القومي للمسرح.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رياض، أصدر بيانا عبر فيه عن سعادته الكبرى باختياره رئيسا للمهرجان القومي للمسرح المصري، مؤكداً على أنه أحد أبناء المسرح الذين تربوا على يد كبار الأساتذة، ووصف هذا التكليف بالعلامة المضيئة في مشواره الفني.

وأكد على بذل قصارى جهده من أجل تنظيم الدورة الـ 16 من المهرجان بمظهر يليق بمكانة المسرح المصري وتمنى أن ينال هذا التنظيم طموح الجمهور المصري والعربي، مشيرا إلى أهمية المسرح في الفن المصري ووصفه بأنه بارقة الفنون.

آخر أعمال محمد رياض

من المقرر أن يشارك محمد رياض في الموسم الرمضاني مسلسلات رمضان 2023 من خلال الجزء الثالث من مسلسل المداح: أسطورة العشق مع النجم حمادة هلال، وأيضا من خلال مسلسل معاوية.

وكان آخر أعمال "رياض" في 2022 هو مسلسل الاختيار 3: القرار ولعب دور العميد يسري بمشاركة النجوم رامز جلال، أحمد السقا، أحمد عز، وكريم عبد العزيز. وفي نفس العام شارك في مسلسل الحلم ولعب دور عماد الونش مع النجوم أنوشكا، أحمد عبد العزيز، وكمال أبو رية.

كما تألق "رياض" في عام 2021 في مسلسل النمر ولعب دور "الشيمي" كما شارك في مسلسل حي السيدة زينب مع النجوم سوسن بدر، دينا، وأحمد وفيق. ومن أعماله المميزة في الفترة الأخيرة دور العمدة حمدان في مسلسل بت القبايل مع النجوم حنان مطاوع، محمود عبد المغني، عمرو عبد الجليل، منة فضالي، أشرف عبد الغفور، ومفيد عاشور.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رياض زوج الفنانة رانيا محمود ياسين ابنة كل من الفنان الراحل محمود ياسين والنجمة شهيرة، وشقيقة الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة