هاتف اقتصادي قادم من قوقل بإمكانيات جيدة وسعر رخيص

إليكم ما نعرفه من مواصفات ومزايا هاتف قوقل الجديد بيكسل 7 إيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
هاتف اقتصادي قادم من قوقل بإمكانيات جيدة وسعر رخيص

ذكرت تسريبات تقنية أن شركة قوقل الأمريكية تستعد للكشف عن أحدث هواتفها الاقتصادية بيكسل 7 إيه، وذلك خلال النسخة الخاصة من مؤتمر قوقل للمطورين والمبرمجين.

إليكم ما نعرفه من مواصفات ومزايا هاتف قوقل الجديد بيكسل 7 إيه

ووفقاً لما ذكرته التسريبات، فإن هاتف بيكسل 7 إيه سيكون أصغر قليلاً من إصدار بيكسل 7، حيث قامت قوقل بتنفيذ بعض التخفيضات في مواد صنعه ومواد تصميم كاميراته، لجعله أقل تكلفة من النسخة السابقة.

وأشارت إلى أن الهاتف الذكي سيأتي بشاشة متطورة من نوع OLED، والتي يبلغ مقاسها 6.1 بوصة، ولها دقة FHD+، ومعدل تحديث يعادل 90 هيرتزاً، وسيكون مدعوماً بمعالجات تينسور من الجيل الثاني.

وسيحمل هاتف بيكسل 7 إيه ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 غيغابايت، وسيضم بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4300 ميللي أمبير، والتي توفر ميزة الشحن السلكي بقدرة 18 واطاً، كما تدعم أيضاً ميزة الشحن اللاسلكي.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف قوقل الجديد سيحمل كاميرا خلفية ثنائية العدسة، والتي ستضم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميغابيكسل، وأخرى بدقة 13 ميغابيكسل، أما الكاميرا الأمامية فستأتي بدقة 13 ميغابيكسل.

وأضافت التسريبات أنه من المتوقع أن يتم طرح هاتف بيكسل 7 إيه بسعر يبلغ حوالي 499 دولاراً أمريكياً، حيث سيتوفر في الأسواق العالمية في وقت لاحق من شهر مايو الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة