Infinix تكشف عن حاسوب محمول بإمكانات عالية وسعر اقتصادي

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد Infinix INBook Y4 Max

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
Infinix تكشف عن حاسوب محمول بإمكانات عالية وسعر اقتصادي

قامت شركة Infinix مؤخراً بالكشف عن حاسوبها المحمول الجديد INBook Y4 Max، والذي يأتي بمواصفات قوية وإمكانات عالية، إلى جانب تمتعه بسعر اقتصادي.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد Infinix INBook Y4 Max

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن جهاز Infinix INBook Y4 Max يأتي بهيكل معدني ذي تصميم أنيق ومتين، حيث يزن حوالي 1.78 كلغ، ويعمل بنظام تشغيل ويندوز 11 قابل للتحديث.

ويحمل الحاسوب المحمول شاشة بشاشة رقيقة الحواف، والتي يبلغ مقاسها 16 بوصة، وبإمكانها عرض فيديوهات بدقة FHD، إلى جانب مكبرات صوت عالية الأداء.

كما أن حاسوب INBook Y4 Max مدعم بلوحة مفاتيح تعمل باللمس، والتي جاءت كبيرة الحجم، لسهولة التحكم في الشاشة والتطبيقات والعديد من خصائصه المميزة.

وجهزت Infinix حاسوبها بمنافذ USB-A 3.0، ومنافذ وUSB-C، إلى جانب منفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية microSD، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات.

وتم تجهيز الحاسوب المحمول بتقنيات Wi-Fi 6 للاتصال بشبكات الإنترنت، وتقنيات بلوتوث 5.2 للاقتران بالأجهزة الإلكترونية، إضافة إلى بطارية قوية يمكنها للعمل لأكثر من 8 ساعات باستخدام شحنة واحدة، والتي جاءت مدعومة بشاحن سريع بقدرة 65 واطاً. 

ومن المقرر أن يتم طرح عدة إصدارات من هذا الحاسوب، والتي ستكون مزودة بمعالجات Core i3 1315U وCore i7 من إنتل، وستكون مجهزة بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية من نوع SSD بسعة تبلغ 512 غيغابايت.

وأضافت التقارير أن شركة Infinix ستقوم بتوفير حاسوبها المحمول الجديد INBook Y4 Max في الأسواق العالمية، بأسعار تبدأ من 400 دولار تقريباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة